"ديربي جدة"|اليوم..الاتحاد يخوض رابع ودياته ومفاجأة سارة للجماهير

تاريخ النشر: 08/12/2022
377
منذ سنة
ديربي جدة|اليوم..الاتحاد يخوض رابع ودياته ومفاجأة سارة للجماهير

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بنظيره جدة وديا، ضمن استعدادات كتيبة "النمور" لعودة منافسات دوري روشن السعودي. 

ويشهد دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022-2023، فترة توقف خلال الفترة الماضية، بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ودع من خلالها منتخبنا منافسات المونديال من دور المجموعات.

في تمام السادسة، ينطلق "ديربي جدة" بين فريقي الاتحاد وجدة، على ملعب "العميد"، واللقاء سيكون مفتوحا للجماهير ووسائل الإعلام. 

وتعد ودية جدة، رابع تجارب فريق الاتحاد الودية، خلال فترة التحضير الحالية للعميد، حيث تغلب على الفيحاء بثنائية نظيفة قبل التعادل أمام الوصل 1-1 ثم التعادل أمام شباب الأهلي دبي 2-2.

يذكر أن، فريق الاتحاد، قبل فترة التوقف، حقق 5 انتصارات مقابل 3 تعادلات ليبقى على بعد 4 نقاط فقط من الصدارة ومنفرًدا بالمركز الثالث برصيد 18 نقطة، بدوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

ومن المقرر، يستأنف الاتحاد مشواره في الدوري بمواجهة المتصدر الشباب في الرياض يوم 15 ديسمبر الجاري لحساب الجولة التاسعة، علًما بأن الفريقين هما الوحيدان اللذان لم يتجرعا طعم الخسارة حتى الآن، كما أنهما الأقوى دفاًعا بهدفين فقط تلقتها شباك كل منهما.

اقرأ أيضا

الاتحاد يضم صفقتين من العيار الثقيل.. مفاجأة 2023 الكبرى

الاتحاد يقترب من الكفاءة المالية بعد حسم الشرط الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن