كأس العالم 2022 .. رونالدو يرفض المشاركة في تدريبات البرتغال

تاريخ النشر: 07/12/2022
1772
منذ سنة
كأس العالم 2022 .. رونالدو يرفض المشاركة في تدريبات البرتغال

أكدت تقارير صحفية، قيام البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم، ولاعب مانشستر يونايتد السابق، بتصرف مثير للجدل في تدريبات منتخب بلاده، اليوم الأربعاء، وذلك بعد التأهل لدور الثمانية من منافسات كأس العالم المقامة حاليًا بقطر.

وحقق منتخب البرتغال، فوزًا تاريخيًا على سويسرا (6-1)، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم "قطر 2022"، ليصعد، ويضرب موعدًا مع المغرب في ربع النهائي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو رفض المشاركة في تدريبات البدلاء، على أرض الميدان.

وشارك رونالدو في الصالة الرياضية لمدة 20 دقيقة، مع المصابين، واللاعبين الذين يقومون بالتأهيل من الإصابة، عوضًا عن التدريب مع البدلاء.

وكان فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، قد استبعد رونالدو من التشكيل الأساسي أمام سويسرا، في دور الـ16 من البطولة العالمية.

ووفقًا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن قرار المدرب باستبعاد النجم البرتغالي من التشكيل الأساسي، جاء كعقوبة ضده، بعد تصرف مشين، في مباراة كوريا الجنوبية الأخيرة.

ودخل كريستيانو، في مشادة عنيفة للغاية، مع نجم كوريا الجنوبية، وقام بـ"الاعتراض" بشكل مشين، ما أثار غضب مدربه سانتوس، الذي قرر معاقبته.

ولم يسبق لأي مدرب برتغالي، أن تجرأ على معاقبة الأسطورة رونالدو؛ لتشهد بطولة كأس العالم 2022، واقعة تاريخية، بالتزامن مع الأنباء المتدوالة حول اقتراب اللاعب من الانتقال إلى النصر.

اقرأ أيضا

حوار ناري لكانيدا : هذه أخطر أزمات رونالدو حال الانتقال للنصر

رغم نفي رونالدو.. قنبلة عن حسم النصر لـ صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن