حوار ناري لكانيدا : هذه أخطر أزمات رونالدو حال الانتقال للنصر

تاريخ النشر: 07/12/2022
1657
منذ سنة
حوار ناري لكانيدا : هذه أخطر أزمات رونالدو حال الانتقال للنصر

تحدث الإسباني راؤول كانيدا، المدير الفني السابق لنادي النصر، عن صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وطموح العالمي، وقوة الدوري السعودي للمحترفين. 

كايندا تولى مهمة تدريب فريق الاتحاد لمدة عام واحد، خلال الفترة بين فبراير 2012 حتى فبراير 2013، ثم تولى القيادة الفنية في النصر مرتين، الأولى كانت في الفترة من مايو 2014 حتى نوفمبر من نفس السنة، والثانية من فبراير 2016 إلى يونيو من نفس العام.

وقال راؤول كانيدا في مقابلة صحفية مع موقع "ماركا" الإسباني: "هناك الكثير من الجهل في إسبانيا فيما يتعلق بكرة القدم السعودية، نادي النصر هو أحد أكبر الأندية الآسيوية، وهو نادي تاريخي يملك لاعبين ذو جودة وتقاليد عظيمة".

وتطرق كانيدا للحديث عن منافسة الدوري الأمريكي مع السعودي على صفقة البرتغالي رونالدو: "لا أرى أن كريستيانو سيذهب إلى دوري غير تنافسي، لأنه سيكون لديه الكثير من الضغوط والمطالبات العالية".

وتابع المدرب الإسباني: "هدف نادي النصر في كل موسم هو الفوز بالدوري، واللعب في الدوري السعودي صعب، ولقد رأيت حالات للاعبين أوروبيين جيدين قدموا إلى السعودية مقابل مبلغ كبير من المال، وتم طردهم في وقت قصير، لأنهم لم يقدموا الإضافة".

وأردف راؤول كانيدا: "أكبر عائق سيواجه رونالدو في السعودية، والذي ليس من السهل التكيف معه، هو الأشهر الحارة جدًا، ولكنه سوف يتأقلم جيدًا مع الثقافة والمجتمع والفريق".

وواصل الإسباني كانيدا: "نادي النصر ليس فقط أحد الأندية الآسيوية التي حصلت على أكبر عدد من الألقاب، بل لديه أيضًا أحد أكبر الجماهير وهم يشجعون بشغف.

وأتم مدرب النصر السابق قائلًا:"كريستيانو سوف يلعب مباريات الديربي والمباريات الآسيوية في أجواء رائعة مقارنة بالمباريات الكبرى في العالم".

اقرأ أيضا

بعد اتفاقه مع النصر.. أكبر عقوبة على كريستيانو رونالدو رسميا

الحكم يفسد إنجاز رونالدو التاريخي.. وجماهير النصر تفاجئه في قطر

حمل تطبيق سعودي الآن