قطر 2022|احتفال حمد الله يثير الجدل.."صورة فوتوشوب واعتذار مفاجئ"

تاريخ النشر: 07/12/2022
332
منذ سنة
قطر 2022|احتفال حمد الله يثير الجدل..صورة فوتوشوب واعتذار مفاجئ

حرص الإعلامي الرياضي فهد الروقي، على مراجعة آرائه السابقة وتغيير نهجه ضد عبدالرزاق حمد الله نجم المنتخب المغربي، ونادي الاتحاد، بعد تداول صورة للاعب، تظهر ارتداء اللاعب وشاحًا من علمي السعودية والمغرب أثناء احتفاله بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية من مونديال قطر 2022 لأول مرة في التاريخ. 

ونشر فهد الروقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للمهاجم الدولي عبدالرزاق حمد الله، حاملًا على أكتافه وشاح العلم السعودي والمغربي. 

وفي هذا السياق، وجه الإعلامي الرياضي، رسالة شكر وتقدير إلى الدولي  المغربي عبدالرزاق حمد الله: "انتقدته كثيرًا لتصرفات سابقة، لكني مضطر للثناء عليه، بعد أن وضع شعار وطني بجوار علم بلاده، شكرًا حمد الله". 

وانهالت الرسائل الجماهيرية على الإعلامي فهد الروقي، فور نشره لصورة حمد الله بالعلم السعودي والمغربي، مؤكدين إنها صورة مخادعة عبر تطبيق "فوتوشوب"، حيث لم يقم نجم الاتحاد بارتداء وشاح الأخضر عقب مبارة إسبانيا، وخلال الاحتفال بتأهل منتخب بلاده.

وأثارت الصورة "المخادعة" رودو أفعال واسعة، بتغريدات ساخرة على اعتذار الروقي لحمد الله، كما في الصور التالية.. 

حمد اللهحمد الله

وحقق المنتخب المغربي، معجزة كروية، وكتب تاريخًا جديدًا بماء الذهب، أمس الثلاثاء، بالتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022، على حساب إسبانيا، ليكون أسود الأطلس أول منتخب عربي يتأهل لدور الثمانية.

وفي ملحمة كروية، فاز منتخب المغرب على إسبانيا، بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي، نظيره البرتغالي، في ربع نهائي كأس العالم 2022، في المباراة المقررة على ملعب لوسيل، يوم السبت المقبل.

عبدالرزاق حمد الله

اقرأ أيضا

معاقبة حمد الله بسبب كأس العالم 2022.. قرار يصدم الاتحاد

قطر 2022| حمد الله يقود المغرب للانتصار وتأهل تاريخي رفقة كرواتيا

حمل تطبيق سعودي الآن