قطر 2022| الشوط الأول.. البرتغال تتقدم على سويسرا (2-0)

تاريخ النشر: 06/12/2022
12
منذ سنة
قطر 2022| الشوط الأول.. البرتغال تتقدم على سويسرا (2-0)

يتقدم المنتخب البرتغالي بهدفين دون مقابل على نظيره السويسري، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب لوسيل، في أخر مباريات ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وسيلتقي بحسب هذه النتيجة المنتخب البرتغالي، في ربع النهائي مع المغرب، في المباراة المقررة على ملعب لوسيل، يوم السبت المقبل.

وتأهل منتخب البرتغال لدور الـ16، بعد صدارته للمجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب كوريا الجنوبية في الوصافة بـ4 نقاط، بفارق الأهداف عن أوروجواي "الثالث"، بينما جاء منتخب غانا في المركز الأخير بـ3 نقاط.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ 16، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب البرازيلي المتصدر.

سجل أحداث الشوط الأول من المباراة: 

خاض المنتخب البرتغالي اللقاء بتشكيل مكون من: "دييجو كوستا، رافائيل جيريرو، روبين دياز، بيبي، ديوجو دالوت، ويليام كارفاليو، أوتافيو، برناردو سيلفا، جواو فيليكس، جونتشالو راموس، برونو فيرنانديز".

وفي المقابل، يخوض منتخب سويسرا اللقاء، بتشكيل مكون من: "يان سومر، ريكاردو رودريجيز، فابيان شير، مانويل أكانجي، فرنانديز، روبن فارجاس، جرانيت شاكا، ريمو فرولر، جابريل سو، شيردان شاكيري، برييل إيمبولو".

تقدم المنتخب البرتغالي بالهدف الأول في الدقيقة "17" من الشوط الأول، من تسديدة رائعة، عن طريق جونكالو راموس.

واستطاع المدافع المخضرم بيبي في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي، من ضربة رأسية، بعد كرة عرضية من زميله برونو فيرنانديز.

وشهد الشوط الأول من اللقاء، تألق كبير من لاعبي الفريق البرتغالي، خاصة في الجانب الهجومي، في ظل غياب كريستيانو رونالدو، الذي جلس على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضا

كوريا تعبر البرتغال.. وتطيح بأوروجواي وغانا من كأس العالم 2022

قطر 2022| المغرب يحقق أحلام إيتو.. هل البرتغال الضحية الجديدة؟

حمل تطبيق سعودي الآن