صورة|رسالة جديدة من الفراج بشأن انتقال رونالدو للنصر

تاريخ النشر: 05/12/2022
372
منذ سنة
صورة|رسالة جديدة من الفراج بشأن انتقال رونالدو للنصر

أعرب الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن أمله في إنهاء صفقة انتقال كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، إلى دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن انتقال كرستيانو رونالدو، الذي فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد إبان مشاركته مع البرتغال في كأس العالم، إلى صفوف النصر بات قريبًا للغاية، بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، ومن المقرر أن يتم إعلان الصفقة في الأول من يناير المقبل. (طالع التفاصيل)

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ونشر الفراج، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"اتمنى ان يرتدي كرستيانو رونالدو قميص احد اندية الدوري السعودي لأن هذا سيؤدي إلى انتقال أسماء اخرى على نفس الوزن فنيا وتسويقيا لثلاثة على الاقل من اندية القمة مما سيقفز بالدوري السعودي الى مراحل متقدمة ، متابعة وايرادات اقليميا وقاريا وعالميا"

كرستيانو رونالدو

وأصبح كرستيانو رونالدو لاعبًا حرًا بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيم قاد رونالدو منتخب البرتغال إلى ثمن نهائي كأس العالم، بعد احتلال صدارة المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط.

وتمكن رونالدو من إحراز هدف في مرمى غانا، خلال مباراة الجولة الأولى، ليحقق رقمًا قياسيًا كأول لاعب في تاريخ كأس العالم، يسجل في 5 نسخ مختلفة.

ويستعد منتخب البرتغال لملاقاة سويسرا، على ملعب لوسيل، غدًا "الثلاثاء"، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا..

نجم الهلال يحفز رونالدو على الانتقال إلى النصر !

قبل الانتقال إلى النصر.. رونالدو متهم بالسرقة

كأس العالم 2022| ديشامب يصدم ميسي ورونالدو بعد اكتساح بولندا

شروط رونالدو غير المعلنة للانضمام إلى النصر.. "طرد رودي جارسيا"

اقرأ أيضا

رونالدو سيهدم تاريخه في النصر..تعليقات أوروبية صادمة على الصفقة

كرستيانو رونالدو يصدم النصر.. أين يذهب بعد كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن