قبل الانتقال إلى النصر.. رونالدو متهم بالسرقة

تاريخ النشر: 04/12/2022
481
منذ سنة
قبل الانتقال إلى النصر.. رونالدو متهم بالسرقة

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، تخص أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، والمهتم بحصول على خدماته نادي النصر.

ويستمر الحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخطوته المقبلة في مشواره الرياضي، بعدما فسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد اللاعب على خلفية علاقة متوترة بين الطرفين في الشهور الماضية.

وقدم النصر عرضًا لضم البرتغالي لمدة 3 سنوات، مقابل 75 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويرغب الهلال في ضم النجم الكبير، إلا أنه يصطدم بواقعه المرير، وهو الإيقاف من ضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب قضية كنو الشهيرة.

الزعيم الآسيوي، على الرغم من الإيقاف، يفكر في إقناع اللاعب البرتغالي الكبير بالانضمام لصفوفه الصيف المقبل، والذهاب إلى أي فريق في الفترة الحالية لمدة 6 أشهر، لحين انتهاء إيقاف القيد.

قبل الانتقال إلى النصر.. رونالدو متهم بالسرقة

وفقا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن لوجود انتهاكات محتملة لقواعد اللعب المالي النظيف، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقا بشأن نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو طلب من يوفنتوس دفع ما يقرب من 20 مليون يورو سرا في المراحل الأولى من جائحة كورونا.

‏النادي الإيطالي أعلن وقت جائحة كورونا علنا تعليق دفع رواتب اللاعبين، وفي السر وافق النادي على دفع راتب رونالدو.

ولم يتم إبلاغ الاتحاد الإيطالي بهذه الاتفاقية حيث تم إبعادها عن ميزانياتها المعلنة، مما يؤكد وجود شبه جنائية داخل الفريق الإيطالي قد تحرمه من التعاقدات، وبحد أقصي هبوط النادي إلى الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا

بقيادة رونالدو.. ثلاثي الهلال والأهلي على أبواب النصر

شروط رونالدو غير المعلنة للانضمام إلى النصر.. طرد رودي جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن