إيجالو يصدم الهلال والنصر حول صفقة كريستيانو رونالدو ولكن

تاريخ النشر: 04/12/2022
1522
منذ سنة
إيجالو يصدم الهلال والنصر حول صفقة كريستيانو رونالدو ولكن

تحدث النيجيري أوديون إيجالو قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن آنباء اقتراب الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو من اللعب في دوري روشن السعودي. 

ويستمر الحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخطوته المقبلة في مشواره الرياضي، بعدما فسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد اللاعب على خلفية علاقة متوترة بين الطرفين في الشهور الماضية.

وقدم النصر عرضًا لضم البرتغالي لمدة 3 سنوات، مقابل 75 مليون يورو في الموسم الواحد.

في الوقت ذاته، يرغب الهلال في إقناع اللاعب البرتغالي الكبير بالانضمام لصفوفه الصيف المقبل، والذهاب إلى أي فريق في الفترة الحالية لمدة 6 أشهر، لحين انتهاء إيقاف القيد.

وعلق إيجالو في تصريحات لصحيفة "The Athletic" الإنجليزية، على سؤال "رأيك في أخبار تلقي رونالدو عرض من السعودية ؟": قال مهاجم الهلال: "أود أن يأتي إلى السعودية لأنه سيعزز المسابقة ويضيف المزيد من المعجبين إلى دوري المحترفين، سيبدأ العالم في مشاهدة هذا الدوري". 

وتوقع المهاجم النيجيري عدم موافقة رونالدو على عرض النصر، قائلا: "كريستيانو رونالدو طموح للغاية وأعتقد أنه سيرغب في اللعب في فريق يشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا وإنهاء مسيرته فيه". 

ورد إيجالو على سؤال، هل تنصح رونالدو بالموافقة على عرض النادي السعودي؟: "نعم، ملاعب التدريب هنا والفرق الطبية والتغذية كل شيء تجاوز توقعاتي بنفس الجودة المتواجدة في أوروبا، وأتمنى أن يفكر في الانتقال للسعودية". 

اقرأ أيضا

إيجالو وماريجا يقودان تشكيل الهلال الرسمي أمام الفيحاء

الأفارقة عملة دوري روشن الصعبة.. ماذا فعل إيجالو وماريجا وتاوامبا

حمل تطبيق سعودي الآن