الأفارقة عملة دوري روشن الصعبة.. ماذا فعل إيجالو وماريجا وتاوامبا

تاريخ النشر: 23/10/2022
103
منذ سنة
الأفارقة عملة دوري روشن الصعبة.. ماذا فعل إيجالو وماريجا وتاوامبا

بات النجوم الأفارقة هو مفتاح الانتصار في دوري روشن السعودي والأكثر طلبا بين الأندية الكبيرة في الميركاتو المقبل سواء الشتوي أو ما بعده الانتقالات الصيفية بعد ضربة بداية موسم 2022-2023 .

وكتبت ضربة بداية دوري روشن السعودي تألق العديد من النجوم الأفارقة برفقة أنديتهم بصورة لافتة وسجلوا أكثر من 20 هدفا في بداية نارية خلال 8 جولات فقط مما يعزز فرصهم في الحصول على كبرى الجوائز ورفع اسعارهم ورواتبهم المالية السنوية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويتصدر دائرة المتألقين الأفارقة في الدوري أوديون إيجالو هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وزميله موسى ماريجا الجناح الأيسر، ونجح النيجيري إيجالو والمالي ماريجا في تسجيل 8 أهداف في أول 8 جولات بواقع 4 أهداف لكل منهما ووضعا الهلال في صراع المنافسة على اللقب وحصد دوري بطل روشن في النسخة الجارية كما حدث سابقا.

ولمع أيضا الجابوني الجديد أرون سالم بوبندزا مهاجم الشباب وأحدث صفقاته الجديدة والذي كان ورقة رابحة في هجوم الليث وساهم في تصدره لجدول الترتيب وسجل 3 أهداف وصنع هدفين بتمريرات مباشرة وبات من أهم الأفارقة سريعا في سباق الدوري السعودي .

ويدين الطائي في انطلاقته القوية إلى ثنائي إفريقي أخر وهو كنوليدج موسونا وجي مبينزا اللذين سجلا معا 6 أهداف بواقع 3 أهداف لكل منهما وباتا من أهم النجوم في الدوري وورقة رابحة في تشكيلة الطائي .

ويظهر في الصورة أنطوني نواكايمي مهاجم الفيحاء الذي سجل 3 أهداف ووضع فريقه في دائرة المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي.

وبرز بشكل لافت الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون المطلوب في الهلال خلال الموسم المقبل وسجل هدفين وبات أمل التعاون الأول في حصد مقعدا في دائرة المربع الذهبي لجدول دوري روشن.

اقرأ أيضًا..

رينارد: أحب الكرة الشاملة والأجواء الجماهيرية ممتازة في السعودية 

اقرأ أيضا

3 نصر وواحد من الهلال والاتحاد.. تشكيل الجولة 8 بدوري روشن

العدالة يسبق الهلال والاتحاد يهزم النصر ..جماهير دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن