صدمة للعالم| بيليه في أيامه الأخيرة.. "لم يعد يستجيب للعلاج"

تاريخ النشر: 03/12/2022
208
منذ شهرين
بيليه

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم، تفاصيل صادمة، لمحبي كرة القدم حول العالم، تؤكد بها أن الأسطورة البرازيلية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو "بيليه"، لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي.

بيليه تم نقله الأربعاء الماضي، إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو لتقييم نتائج العلاج الكيميائي الذي يعالج ورم القولون الذي تم تشخيص إصابته به في سبتمبر 2021.

وكان الأسطورة البرازيلية، قد استئصل ورما من القولون في سبتمبر 2021، ومنذ ذلك الحين يدخل ويخرج من المستشفى لتلقي العلاج بشكل منتظم.

تابع أيضًا..

قطر 2022| هل يرحل هانز فليك عن ألمانيا بعد كارثة المونديال؟ 

قطر 2022| النصر يحرج الاتحاد.. "أبوبكر يكتسح حمد الله المنتهي" 

صدمة للعالم| بيليه في أيامه الأخيرة..  "لم يعد يستجيب للعلاج"

وفقًا للتقارير صحفية برازيلية، فإن الأسطورة بيليه تم نقله إلى الرعاية التلطيفية والتي يطلق عليها 'مرحلة الاحتضار' بعد أن رفض جسده الاستجابة إلى الكيماوي.

وأشارت التقارير إلى أن بيليه يحصل حالياً على جرعات مكثفة من المسكنات لتخفيف آلام السرطان الذى يعانى منه منذ بداية العام، رغم إجرائه جراحة فى سبتمبر من العام الماضي.

بيليه أمس الجمعة، أرسل رسالة اطمئنان لجمهوره، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستحرام"، حيث كتب: "أصدقائي، أنا فى المستشفى أقوم بإجراء فحص شهرى، من الرائع دائما تلقى رسائل إيجابية مثل هذه، شكرا لقطر على هذا التكريم ولكل من يرسل لى مشاعر طيبة".

حمل تطبيق سعودي الآن