كأس العالم 2022| الخمور تحرم مبابي من لقب رجل المباراة

تاريخ النشر: 03/12/2022
1189
منذ سنة
كأس العالم 2022| الخمور تحرم مبابي من لقب رجل المباراة

حرمت أحد الشركات المروجة للمواد الكحولية والخمور، الفرنسي كيليان مبابي، من جائزة رجل المباراة، خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب الفرنسي، يوم غدا الأحد لمواجهة نظيره البولندي، على ملعب الثمامة، في ثالث مباريات الدور ثمن نهائي، بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل لثمن النهائي، في صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، ليواجه بولندا التي احتلت وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

وسيكون كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي، حاضرا منذ البداية في مواجهة بولندا، التي ستنطلق يوم غدا في تمام السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وابتعد مبابي عن المشاركة أساسيا مع الديوك في لقاء الجولة الختامية للمجموعة الرابعة، أمام تونس، والذي حقق فيه الفريق التونسي الانتصار بهدف دون رد.

تابع أيضًا..

فرنسا ضد بولندا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

بقيادة رونالدو.. ثلاثي الهلال والأهلي على أبواب النصر 

كأس العالم 2022| الخمور تحرم مبابي من لقب رجل المباراة

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن كيليان مبابي رفض القيام بتصويره مع جائزة رجل المُباراة مرتين بسبب أن الشركة التي تُقدّم الجائزة هي شركة بائعة للكحول واللاعب لا يريد القيام بدعاية للخمور.

اللاعب الفرنسي حصد جائزة رجل المباراة، في مواجهة أستراليا الأولى بالمونديال، بعد أحرزه هدف في فوز الديوك برباعية، وحصل على رجل المباراة في المواجهة التالة أمام الدنمارك، بعدما تمكن من تسجيل هدفي فوز المنتخب الفرنسي.

اقرأ أيضا

قطر 2022| بعد سالم وميسي.. نجم فرنسا يتحدى حارس بولندا المتألق

قطر 2022| رغم الفوز على فرنسا.. معلول يعتذر لتونس

حمل تطبيق سعودي الآن