كأس العالم 2022| هروب مبابي.. "خطة فرنسا تنقذ كيليان من فخ خطير" 

تاريخ النشر: 03/12/2022
104
منذ سنة
كأس العالم 2022| هروب مبابي.. خطة فرنسا تنقذ كيليان من فخ خطير 

يستعد المنتخب الفرنسي، يوم غدا الأحد لمواجهة نظيره البولندي، على ملعب الثمامة، في ثالث مباريات الدور ثمن نهائي، بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل لثمن النهائي، في صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، ليواجه بولندا التي احتلت وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

وسيكون كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي، حاضرا منذ البداية في مواجهة بولندا، التي ستنطلق يوم غدا في تمام السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وابتعد مبابي عن المشاركة أساسيا مع الديوك في لقاء الجولة الختامية للمجموعة الرابعة، أمام تونس، والذي حقق فيه الفريق التونسي الانتصار بهدف دون رد.

ويتضح منذ انطلاق المونديال، ابتعاد كيليان مبابي مهاجم ونجم الديوك، عن الإدلاء بأي تصريحات صحفية، بعكس ما اعتاد عليه في الفترة الأخيرة.

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

لماذا ابتعد مبابي عن الظهور الإعلامي في مونديال قطر 2022؟: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مبابي لا يريد أن يتعامل بكثرة مع الإعلام خلال كأس العالم، ليتجنب الأزمات التي وقع فيها خلال يورو 2020.

وأوضحت أن مبابي لا يريد أن يتحدث للإعلام، خوفا من الحديث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان، وهو ما سيضعه في حرج كبير مع مسئولي فريقه الحاضرين في الدوحة.

وأشارت إلى أن مبابي لا يريد الحديث في كأس العالم عن مستقبله، منعا لإثارة الجدل، خاصة بعد الفترة الماضية، التي شهدت مطالبته بالرحيل عن باريس سان جيرمان بشكل مفاجئ.

وأكدت أن الاتحاد الفرنسي، على اتفاق كامل مع مبابي على هذه الخطوة، لذلك يغيب عن المؤتمرات الصحفية، والتصريحات عقب المباريات، وهو ما جعل المسئولين مستعدين لتحمل أي عقوبة مالية ستفرض بسبب هذا الأمر.

اقرأ أيضا

صحف العالم| 150 مليون لمبابي وإسبانيا تحذر الجميع في المونديال

قطر 2022|حارس فرنسا: مبابي جاهز للتحدي ونسعى لإعادة مغامرة روسيا

حمل تطبيق سعودي الآن