قطر 2022| صدمة في البرازيل.. تأكد غياب نيمار عن المونديال

تاريخ النشر: 02/12/2022
450
منذ سنة
قطر 2022| صدمة في البرازيل.. تأكد غياب نيمار عن المونديال

تلقى المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، ضربة موجعة، بعد تأكد غياب نيمار جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ومنتخب السامبا، عن جميع مواجهات كأس العالم قطر 2022.

تتجدد المواجهات من جديد بين منتخبي البرازيل والكاميرون، باللقاء المنتظر في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة، والمقرر أن يقام مساء اليوم الجمعة، الثاني من ديسمبر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأُصيب نيمار في مباراة البرازيل أمام صربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، ليتم استبداله، ليدخل في نوبة بكاء. 

وغاب اللاعب البرازيلي بشكل رسمي عن مواجهة سويسرا في الجولة الثانية، بجانب تأكد غيابه عن مواجهة الكاميرون مساء اليوم.

قطر 2022| صدمة في البرازيل.. تأكد غياب نيمار عن المونديال

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن نيمار لا يزال يعاني من الإصابة الكاحل ، ومن المرجح أن يغيب عن بقية مباريات نهائيات كأس العالم.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن آخر المستجدات الخاصة بحالة نيمار الصحية ليست مطمئنة، فالأطباء يخشون بأن تكون الأربطة تضررت، كما يتخوف الشعب البرازيلي من شبح فقدان نجمهم الأول في ما تبقى من مباريات بالمونديال.

وأكدت الصحيفة ذات انتشار واسع في إنجلترا، أن من غير المرجح أن يشارك نيمار في مباراة البرازيل بدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022، يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل، بل قد يتجاوز ذلك وصولًا لغيابه عن بقية مباريات “ السيليساو” في المونديال.

جدير بالذكر أن البرازيل، تحتل المركز الأول في مجموعتها، التي تضم منتخبات، "الكاميرون، سويسرا، صربيا"، بجانب أنه ضمنت الصعود بشكل رسمي إلى دور الـ16، أي كانت نتيجة مواجهة اليوم.

اقرأ أيضا

قطر 2022| مدرب البرازيل يشكر مشجع عربي.. ماذا فعل؟

قطر 2022| البرازيل تنهي عقدة اللقاء الثاني وكاسيميرو يعادل كاكا

حمل تطبيق سعودي الآن