قطر 2022| "البرازيل المرشح الأول وهذا موقف فاتي".. إنريكي يوضح

تاريخ النشر: 30/11/2022
42
منذ سنة
قطر 2022| البرازيل المرشح الأول وهذا موقف فاتي.. إنريكي يوضح

أكد لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، أن البرازيل هي المرشح الأول لنيل لقب كأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم  لمواجهة نظيره الياباني، مساء غدًا الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة، من منافسات كأس العالم 2022.

وسجل موراتا هدفًا، ليقود إسبانيا للتعادل مع ألمانيا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 4 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة، بينما يأتي منتخب اليابان في الوصافة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن كوستاريكا، فيم يأتي منتخب ألمانيا في المركز الأخير، برصيد نقطة واحدة.

قطر 2022| "البرازيل المرشح الأول.. وهذا موقف فاتي" إنريكي يوضح

قال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي: "اليابان لديهم لاعبين على مستوى عالي ينشطون في إسبانيا وألمانيا، لديهم ديناميكية جيدة ويضغطون بقوة، لقد لعبنا معهم في الأولمبياد، ورأينا القدرة الفنية التي يتمتعون بها لذلك سيكون لقاء معقد".

وتابع: "سوف أرى حالة اللاعبين بعد الحصة التدريبية اليوم مع الطاقم، إذا كان هناك لاعبين ليسوا جاهزين، بسبب جهد عضلي أو مرض ( نزلة برد )، فبطبيعة الحال لن نجازف به".

وواصل: "نا مسرور بما أراه في التدريب من كل اللاعبين، لدي ثمانية مهاجمين بم فيهم فاتي، جاهزين وأنا سعيد جدًا بأسلوبهم جميعًا".

وأكمل: "أنا أنظر لكرة القدم كمسرحية .كرفاهيه وكإستمتاع وليس كضغط قوي يُتعب أجسادنا، علينا أن نستمتع بها، هذا هو إسلوبي الذي أتبعته كمدرب في إسبانيا أو حتى برشلونة".

وعن البرازيل، قال: "نأمل أن نلتقي معًا في دور ربع النهائي سيحدث ذلك لأن سنتأهل كأوائل للمجموعة. البرازيل أحد المرشحين، وهو المرشح المفضل بالنسبة لي، لديهم أسلوب لعب مباشر للغاية. وبعد ذلك، تأتي بقية المرشحين حسب ترتيب الفيفا".

ومن جانبه أكد داني كارفخال، ظهير أيمن ريال مدريد، أنه من الممكن أن يضحي بلقب دوري أبطال أوروبا، مقابل الفوز بكأس العالم.

اقرأ أيضا

قطر 2022| فشل ألماني جديد أمام إسبانيا وموراتا يدخل قائمة العظماء

قطر 2022| ألمانيا ترفض توديع المونديال بتعادل مثير مع إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن