محترف النصر: الدوري السعودي أقوى من التركي وسيعيدني لتمثيل البرازيل

تاريخ النشر: 23/10/2018
1581
منذ 5 سنوات
محترف النصر: الدوري السعودي أقوى من التركي وسيعيدني لتمثيل البرازيل

قال البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب وسط النصر: "الدوري السعودي لا يختلف عن قوة الدوري التركي بل يتفوق من الناحية الفنية والأسماء المتواجدة بقائمة الفرق المشاركة بالمسابقة".

وأكد جوليانو في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية، اليوم الثلاثاء، على قوة دوري المحترفين، في ظل المنافسة الشرسة بين الفرق للظفر باللقب، بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 8 محترفين، ليؤثر إيجابيا على إزالة الفوارق بين الأندية وفي نفس الوقت زيادة الحماس والمتابعين.

وأشار لاعب وسط النصر: إلى مسالة عودته لحمل قميص المنتخب البرازيلي متاحه أمامه من جديد، نافياً ما يتردد في الصحافة التركية والبرازيلية بأن احترافه بالسعوديى وراء ابتعادة عن صفوف "السامبا".

وأختتم جوليانو حديثة، قائلًا: "أنا سعيد للغاية للعب بالنصر‏،لافتًا أن بدايته مع العالمي لم تكن جيدة، مؤكدًا أنه بحالة جيدة الآن، بعد تحقيق العلامة الكاملة من الجوالات الماضية بدوي كأس الأمير محمد بن سلمان، لافتًا أن الإدارة وفرت كل شيء للفريق للمضي قدماً في مواصلة المسيرة بشكل ممتاز".

يذكر أن، جوليانو سبق وتم استدعاه خلال فترة التحضيرات التي سبقت مشاركة البرازيل بكاس العالم روسيا، كما شارك مع جميع الفرق السنية لمنتخب السليساو.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. ثنائية جوليانو وإمرابط "تبهر" جماهير النصر

جوليانو "النصر" يعتلي عرش الدوري برقم مميز

حمل تطبيق سعودي الآن