بالأرقام.. ثنائية جوليانو وإمرابط "تبهر" جماهير النصر

تاريخ النشر: 31/08/2018
846
منذ 5 سنوات
بالأرقام.. ثنائية جوليانو وإمرابط "تبهر" جماهير النصر

ظهر البرازيلي جوليانو دي باولا، والمغربي نور الدين إمرابط، بمستوى فني راقي، في المباراة الرسمية الأولى لهما في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع فريق النصر.

وحقق النصر، فوزًا غاليًا على أحد، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* جوليانو دي باولا..

ودي باولا، دخل في التشكيل الأساسي للفريق الأول، ولعب المباراة بأكملها، حيث صنع هدف الانتصار الثمين، والذي سجله المغربي نور الدين إمرابط، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وسدد النجم البرازيلي، كرتين على مرمى أحد، بالإضافة إلى صناعة 3 فرص لزملائه، وإرسال 5 عرضيات، فضلًا عن نجاحه في 6 التحامات مع لاعبي الخصم.

* نور الدين إمرابط..

أما إمرابط، فقد بدأ المباراة، على دكة البدلاء، قبل أن يدخل في آخر 25 دقيقة من عمر المباراة، ليسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 96 "السادسة من الوقت بدل الضائع".

ولم يقتصر أداء إمرابط الرائع، على الهدف فقط، بل قام بنسبة تمريرات ناجحة، وصلت إلى 80%، بالإضافة إلى إرسال عرضية صحيحة لزملائه، وخلف فرصة سانحة للتهديف.

وسدد النجم المغربي، الذي لفت الأنظار إليه بقوة في كأس العالم 2018 بروسيا، كرتين على مرمى أحد، وأهدر فرصة خطيرة كادت أن تأتي بهدف.

جدير بالذكر أن النصر، تعاقد مع جوليانو دي باولا، لاعب فناربخشة التركي، في الميركاتو الصيفي، مقابل 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى ضم نور الدين إمرابط، من واتفورد الإنجليزي، مقابل 8.5 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن