"حقيقة إيقاف أنشيلوتي 12 مباراة عن ريال مدريد".. توضيح رسمي

تاريخ النشر: 01/12/2022
192
منذ سنة
حقيقة إيقاف أنشيلوتي 12 مباراة عن ريال مدريد.. توضيح رسمي

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، موقف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من الإيقاف بعد تصريحاته، عقب مواجهة جيرونا، ضمن مباريات الجولة 12، من منافسات الدوري الإسباني.

هاجم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بشدة، حكام مباراة فريقه ضد جيرونا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وواصل بقوله عن أخطاء التحكيم في لقاء جيرونا: "يمكن أن يحدث لأي نادٍ، هذه هي المشكلة في كرة قدم، ولا تزال بدون حل".

وتابع قائلا عن لمسة يد أسينسيو أمام جيرونا: "لا بد لي من توضيح هذه المسألة، قول الخطأ المُخترع في إيطاليا يعني أنه ليس هناك خطأ، أنا مُحترم للغاية".

وأوضح بشأن إمكانية إيقافه: "لا، لن أٌفسد أحصائياتي في دوري الأبطال وأغيب لمدة 4 مباريات، برأيي لم يكُن هناك ركلة جزاء".

واستطرد حول الفار: "تقنية الـVAR اختراع جيد، في بعض الأحيان يكون له أهمية أكثر من الحكم لأنهم وضعوه لتصحيح الأخطاء، إنه إختراع جيد للغاية".

وأتم في هذا الصدد عن احتمالية إيقافه: "لا أعرف، لكني ما زلت أنام في الليل، قلت شيئًا يعرفه الجميع، إذا تم إيقافي، فعلي أن أكون صبورًا".

"هل يتم إيقاف أنشيلوتي عن ريال مدريد؟".. الاتحاد الإسباني يكشف

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، عدم معاقبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد تصريحاته عقب مواجهة جيرونا، في الدوري الإسباني.

وفي وقت سابق، هاجم إيتورالدي جونزاليس الحكم الإسباني السابق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بعد تصريحاته عن حكم لقاء الملكي الأخير ضد جيرونا.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها لصالح صحيفة "ماركا"، وأكد خلالها أن العقوبة المتوقعة لأنشيلوتي بسبب تعليقه على التحكيم تتراوح بين الإيقاف أربعة لقاءات إلى 12".

وقال إيتورالدي: "لا يمكن للمدرب أن يقول إن الحكم اخترع ركلة جزاء، يمكنهم إيقافه كما حدث مع جايا، من أربعة لقاءات إلى 12".

اقرأ أيضا

نجم النصر للريال ورينارد ينقل ثنائي الهلال للسيتي.. الحقيقة كاملة

قطر 2022|ريال مدريد يحسم موقف بنزيما من المشاركة مع فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن