قطر 2022| نجم صربيا يرفع دعوى قضائية بعد اتهامه خيانة زميله

تاريخ النشر: 01/12/2022
187
منذ سنة
قطر 2022| نجم صربيا يرفع دعوى قضائية بعد اتهامه خيانة زميله

رد للمرة الأولى دوسان فلاهوفيتش، على الشائعات التي ربطته بعلاقة عاطفية مع زوجة أحد زملائه في المنتخب الصربي، وأنها السبب في استبعاده من المشاركة في المباريات.

ولم يشارك فلاهوفيتش في تعادل منتخب صربيا أمام الكاميرون (3-3)، كذلك لم يبدأ مواجهة البرازيل في التشكيل الأساسي، ولكنه شارك بديلا.

وأكدت بعض التقارير المحلية في صربيا، أن السبب في استبعاده، وهو وجود علاقة عاطفية تجمعه مع زوجة الحارس بريدراج رايكوفيتش.

ويعد فلاهوفيتش بمثابة النجم الأول للمنتخب الصربي، خاصة بعد تألقه الكبير في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول سبب استبعاده.

ماذا قال فلاهوفيتش عن خيانته لصديقه في المنتخب الصربي؟: 

وقال فلاهوفيتش تعليقا على تسريبات خيانته لزميله في الفريق الصربي: "أنا آسف لأني ساتحدث بهذا الشكل، ولكن ما يتم تداوله يتناول اسمي بشكل سيء".

وأضاف: "ما يتم تناوله شيء سخيف، وليس هناك حاجة للتعليق، ولكن يمكن القول بأن ما الغرض من تلك الشائعات هو ضد الفريق الوطني، من بعض الغاضبون والفشلة".

وأوضح: "هذه القصص سخيفة، أريد فقط تبرئة اسمي ونزاهتي، لذلك سأتخذ الإجراءات القانونية إذا لزم الأمر".

زوجة الحارس ترد على شائعة خيانة زوجها: 

وفي المقابل، ردت آنا كاكيتش زوجة حارس المنتخب الصربي على شائعة خيانة زوجها مع فلاهوفيتش، مؤكدة بأنها كانت ترعى نجلها في المستشفى خلال الفترة الأخيرة.

وقال آنا عبر حسابها على "تويتر": "لقد نجونا بشكل أسوأ، صدقوني، شكراً لجميع الصحفيين الذين تجاهلوني ولم ينشروا أي شيء عن حالة تاديجا الصحية".

وأوضحت: "الأشخاص الآخرون الذين يعتقدون أنه من الأفضل مهاجمة أسد جريح! شكرًا لكم!".

وترتبط آنا بعلاقة عاطفية مع حارس مرمى صربيا وريال مايوركا رايكوفيتش، منذ عدة سنوات، قبل أن يتزوج الثنائي في أغسطس 2018، ولديهما طفلان حاليا. 

اقرأ أيضا

قطر 2022| أبو بكر يقود الكاميرون لعودة مجنونة أمام صربيا

قطر 2022| انتهت.. الكاميرون (3-3) صربيا.. المجموعة السابعة

حمل تطبيق سعودي الآن