قطر 2022| أبو بكر يقود الكاميرون لعودة "مجنونة" أمام صربيا

تاريخ النشر: 28/11/2022
107
منذ سنة
قطر 2022| أبو بكر يقود الكاميرون لعودة مجنونة أمام صربيا

في مباراة من العيار الثقيل، تعادل منتخب الكاميرون مع صربيا بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتقدم منتخب الكاميرون بالهدف الأول في الدقيقة 29، عن طريق كاستيليتو، بصناعة من نيكولاس نكولو، وتمكن منتخب صربيا من الرد بهدفين في الدقيقتين 45+1 و45+3، حيث تعادل بافلوفيتش بكرة رأسية، ثم تقدم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بالهدف الثاني بتسديدة على حدود منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى.

وأضاف ميتروفيتش الهدف الثالث لصالح صربيا، بصناعة من زيفكوفيتش، في الدقيقة 53، ثم تمكن منتخب الكاميرون من العودة في الدقيقتين 64 و66، حيث تمكن مهاجم النصر، فينسنت أبو بكر، من التعادل للأسود بتسديدة "لوب" رائعة في الشباك، ثم صنع أبو بكر الهدف الثالث إلى إيريك تشوبو موتينج الذي سدد الكرة في الشباك الفارغة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى نقطة من مباراتين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم، بفارق الأهداف عن منتخب صربيا، صاحب المركز الرابع.

أبرز فرص مباراة صربيا والكاميرون

وفي الدقيقة 11، كاد ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل هدف التقدم لصالح صربيا، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة في القائم.

وفي الدقيقة 19، تمكن بيير كوندي "الكاميرون" من عبور مدافع صربيا، ليسدد كرة خطيرة، قبل أن يتألق حارس صربيا في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 87، كاد فينسنت أبو بكر "الكاميرون" أن يهدد مرمى صربيا بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن تستقر الكرة بين أحضان الحارس.

طالع أيضًا..

قطر 2022..أونانا يتمرد ويتخذ قرارا يهدد مستقبله مع الكاميرون

قطر 2022| كشف سر استبعاد حارس الكاميرون.. "أزمة فشل إيتو في حلها"

قطر 2022| أبو بكر يرد على النصر.. وينفجر ضد صربيا "في دقيقتين"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022..أونانا يتمرد ويتخذ قرارا يهدد مستقبله مع الكاميرون

قطر 2022|الكاميرون يستبعد أونانا تأديبيا.. وحارس أبها يواجه صربيا

حمل تطبيق سعودي الآن