كأس العالم 2022| "شائعة أم حقيقة".. هل حدث شجار بين نجوم بلجيكا؟

تاريخ النشر: 30/11/2022
40
منذ سنة
كأس العالم 2022| شائعة أم حقيقة.. هل حدث شجار بين نجوم بلجيكا؟

نفى روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي، كل الشائعات التي تم نشرها في الأيام الماضية، عن وجود خلافات بين نجوم فريقه، خلال بطولة كأس العالم "قطر 2022".

ويستعد المنتخب البلجيكي يوم غدا الخميس، لمواجهة نظيره الكرواتي، في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويحتاج المنتخب البلجيكي للفوز فقط دون غير من أجل العبور لثمن النهائي، خاصة بعد الخسارة أمام المغرب في الجولة الماضية (2-0).

وفي المقابل، يحتاج المنتخب الكرواتي للتعادل على أقل تقدير من أجل التأهل، حتى لو في وصافة المجموعة السادسة.

وفي المباراة الأخرى، سيلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الكندي، لحساب المجموعة ذاتها، حيث أن التعادل يكفي أسود الأطلس للتأهل.

ماذا قال روبرتو مارتينيز قبل مواجهة كرواتيا؟: 

قال المدرب الإسباني: "لدينا فرصة جيدة لنقدم ردة فعل قوية ورجوع قوي، هذه لحظة مميزة للعودة بقوة إلى كأس العالم، ونستطيع الوصول إلى مستوى معين في المونديال".

وأضاف: "يجب أن نفوز ونقدم أداء رائعا، بدليل أن فوزنا بالمباراة الأولى لم يكن كافيا ثم خسرنا من المغرب".

وواصل: "نحن هنا لنفوز بالمباريات بطبيعة الحال، وعندما نخسر نبدأ التفكير مرة أخرى هل نثق بأنفسنا؟ هل نستمتع باللعب أم لا؟".

وأوضح مدرب بلجيكا عن لوكاكو: "روميلو من الهدافين على مدار تاريخ المنتخب، كما أنه قائد ويستمتع بالمنافسات الكبرى، وينقل هذه الروح إلى الجميع، لذلك وجوده له أهمية كبيرة جداً".

وأتم عن شائعات المشاجرة بين نجوم فريقه: "نشر معلومات زائفة عوضاً على تسليط الضوء على المنتخبات سواء منتخب بلجيكا أو أي منتخب آخر، نحن هنا لتوحيد الصفوف، ونريد تقديم المتعة ورسم الابتسامات على وجوه المشجعين".

اقرأ أيضا

قطر 2022| بونو يكشف كواليس إصابته قبل مواجهة المغرب وبلجيكا

قطر 2022| ثنائية المغرب تقتل بلجيكا في انتصار تاريخي للعرب

حمل تطبيق سعودي الآن