قطر 2022| بونو يكشف كواليس إصابته قبل مواجهة المغرب وبلجيكا

تاريخ النشر: 28/11/2022
96
منذ سنة
قطر 2022| بونو يكشف كواليس إصابته قبل مواجهة المغرب وبلجيكا

كشف ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، عن حالته الصحية، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق مباراة المغرب وبلجيكا بالأمس.

وحقق المنتخب المغربي، الفوز على نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة السادسة، بكأس العالم "قطر 2022".

ويتواجد منتخب أسود الأطلس، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن كرواتيا المتصدر.

بونو كان في التشكيل الأساسي للمنتخب المغربي أمام بلجيكا، قبل أن يطلب التغيير أثناء عزف النشيد الوطني المغربي، بعد شعوره بدوار في رأسه.

تابع كل ما يخص كأس العالم من هـــــنـــــــا 

- حالة بونو الصحية

قال بونو في تصريحات إعلامية، اليوم الإثنين:"تعرضت للإصابة في مباراة كرواتيا، أحسست بدوار في رأسي قبل مواجهة بلجيكا واتخذنا قرارا بمغادرتي وترك المحمدي يخوض اللقاء".

وأضاف:"أشكر جميع من سأل عني، أُدْخلت للمستشفى، ولم أستطع مشاهدة المباراة، وتابعت الدقائق الأخيرة وكذا الهدفين، وأنا سعيد جدا بذلك".

وأوضح حارس أسود الأطلس:"الروح القتالية موجودة، اللاعبون عازمون على القيام بإنجاز ما، لا زالت هناك مباراة ثالثة سنحاول تقديم أفضل مستوى لننهي دور المجموعات في الصدارة".

وأتم"أصبت أمام كرواتيا، قمت بأقصى ما لدي لأكون جاهزا وحاضرا اليوم. قبل المباراة أحسست بدوار في رأسي، أخذنا القرار بالمغادرة وتركت زميلي منير المحمدي يخوض اللقاء".

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره الكندي، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة السادسة، بكأس العالم.

اقرأ أيضًا..

كيف يفسد رينارد مخطط تاتا.. "كنو" كلمة السر في عبور السعودية 

اقرأ أيضا

قطر 2022| مدرب المغرب: هذا يوم مشهود لم يتحقق منذ 1998

قطر 2022| كيف قاد حمد الله المغرب للفوز على بلجيكا بالأرقام

حمل تطبيق سعودي الآن