"ميسي للهلال وصفقة تجارية".. انتقال رونالدو للنصر يشعل تويتر

تاريخ النشر: 30/11/2022
1278
منذ سنة
ميسي للهلال وصفقة تجارية.. انتقال رونالدو للنصر يشعل تويتر

أثارت أنباء اقتراب كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، من الانتقال إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ردود أفعال واسعة بين الأوساط السعودية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي النصر اتفق مع رونالدو، على التعاقد معه لمدة موسمين، مقابل 200 مليون يورو، تشمل قيمة راتبه السنوي، بالإضافة إلى الإعلانات التي سيشارك فيها. (طالع التفاصيل)

وتنوعت ردود الأفعال الجماهيرية، بين تعليقات حملت طابع السخرية، وأخرى أبدت توقعات بأن الصفقة تجارية بحتة، مع اتجاهات نحو التفاوض مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل الاحتراف في الدوري السعودي.

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

وكان رونالدو قد احترف في صفوف عدد من الأندية الأوروبية، بدءًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم ريال مدريد الإسباني، ثم يوفنتوس الإيطالي، ثم عاد إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يفسخ عقده مع النادي ويصبح لاعبًا حرًا.

وكانت القيمة السوقية الكبرى للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، خلال فترة احترافه في صفوف ريال مدريد، حيث بلغت قيمته 120 مليون يورو.

وتوج كرستيانو رونالدو بالعديد من الألقاب الكبرى خلال مسيرته الكروية، حيث فاز بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى ألقاب الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، فضلًا عن تتويج بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2016" ودوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال.

ويشارك كرستيانو رونالدو برفقة منتخب البرتغال، في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث تمكن من تسجيل هدفًا في مرمى غانا، خلال مباراة المنتخبين في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ليحقق رونالدو رقمًا قياسيًا، ويصبح أول لاعب يسجل في 5 نسخ مختلفة في تاريخ كأس العالم.

طالع أيضًا..

تحويل صفقة رونالدو من النصر للهلال.. "بن طلال والزيارة المفاجئة"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

/تعليقات/تعليقات/تعليقات/تعليقات/تعليقات

اقرأ أيضا

كرستيانو في النصر .. تعرف على تفاصيل العقد والقيمة السوقية للاعب

كريستيانو رونالدو للنصر.. نجاح صفقة العالمي التاريخية بنسبة 100%

حمل تطبيق سعودي الآن