كريستيانو رونالدو للنصر.. نجاح صفقة العالمي التاريخية بنسبة 100%

تاريخ النشر: 30/11/2022
1604
منذ سنة
كريستيانو رونالدو للنصر.. نجاح صفقة العالمي التاريخية بنسبة 100%

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حسم قراره، بالانتقال للنصر، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وفسخ مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، على خلفية تصريحاته ضد الإدارة والمدرب إريك تين هاج.

وقدم نادي النصر عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات قادمة، مقابل 225 مليون يورو "75 مليونًا في الموسم الواحد".

تابع أيضا.. 

"رونالدو إلى النصر؟".. رد تاريخي من أسطورة مانشستر يونايتد 

كريستيانو رونالدو يحسم قراره.. ويرد على عرض النصر التاريخي 

تحويل صفقة رونالدو من النصر للهلال.. "بن طلال والزيارة المفاجئة" 

كريستيانو رونالدو وافق على عرض النصر التاريخي: 

كشف خوسيه فيلكس دياز الصحفي بصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله خورخي مينديز قريب للغاية من إغلاق صفقة انتقاله للنصر.

وأوضح الصحفي الإسباني الشهير، أن كريستيانو رونالدو قرر الانتقال للنصر، بعد فشله في الصيف الماضي، وفي الفترة الأخيرة، في الحصول على عرض أوروبي كبير.

وأشار إلى أنه لا يوجد فريق أوروبي أو في الدوري الأمريكي، يمكنه منافسة النصر في العرض المقدم لكريستيانو رونالدو، خلال شهر الميركاتو الشتوي

وأكد أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر، ستتم مقابل 200 مليون يورو، لمدة موسمين فقط، حيث يشمل المبلغ قيمة راتبه السنوي، بالإضافة للإعلانات التي سيشارك فيها.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يمهد طريق النصر لضم رونالدو .. تصريح رسمي

رونالدو إلى النصر وحمد الله في الهلال.. مفاجآت بعد مونديال قطر

حمل تطبيق سعودي الآن