السعودية والمكسيك .. نجم الهلال السابق يطلب الإطاحة بالأخضر

تاريخ النشر: 30/11/2022
719
منذ سنة
السعودية والمكسيك .. نجم الهلال السابق يطلب الإطاحة بالأخضر

تحدث الأوروجوياني ماتياس بريتوس، مهاجم الهلال السابق، عن ضعف المنتخب السعودي تكتيكيًا وإمكانيات المكسيك الكبيرة لحسم اللقاء الذي يجمع بينهما، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات كأس العالم بقطر.

ويطلق الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، صافرة بداية مباراة الأخضر ضد المكسيك، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022. 

وقال الأوروجوياني ماتياس بريتوس، في مقابلة تليفزيونية مع قناة " ESPN": "على منتخب المكسيك أن يلعب مباراة هجومية وعدوانية كرويًا، لكي يطيح بالسعودية خارج المونديال". 

وأضاف مهاجم الهلال السابق: "يستطيع المنتخب المكسيكي تسجيل الأهداف، لأن دفاع الأخضر يرتكب أخطاء عديدة، ولاعبيه لم يعتادوا على الضغط الذي تستطيع المكسيك أن تمارسه عليهم."

وتابع ماتياس بريتوس: "أعتقد أن منتخب المكسيك لديه المزيد من المميزات ليكون قادرًا على إلحاق الهزيمة بالمنتخب السعودي، لأن لديهم احتكاك دولي، واحتكاك في هذا النوع من المنافسة، على عكس المنتخب السعودي الذي يفتقر إلى الخبرة الدولية." 

وأردف نجم الهلال السابق: "الكرة السعودية تعاني الانضباط التكتيكي، ويترك لاعبوها الكثير من المساحات خلفهم تمكن المنافسين من تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضا

الهلال يتسلم تقرير الفرج.. بعد إصابته في كأس العالم

تحويل صفقة رونالدو من النصر للهلال.. بن طلال والزيارة المفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن