المكسيك قبل لقاء السعودية| تصريح مرعب .. مفاجأة الكبسة وخطة جديدة

تاريخ النشر: 30/11/2022
539
منذ سنة
المكسيك قبل لقاء السعودية| تصريح مرعب .. مفاجأة الكبسة وخطة جديدة

ساعات تفصلنا على انطلاق مباراة المكسيك ضد المنتخب الوطني السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022. 

وفي تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، يطلق الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، صافرة بداية مباراة الأخضر ضد المكسيك، على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة. 

ولا صوت يعلو، خلال الساعات الماضية، على الحديث عن المواجهة المصيرية بين المنتخب السعودي والمكسيك، سواء داخل المملكة أو بالمكسيك. 

الصحف المكسيكية عن لقاء الأخضر

وسلطت الصحف العالمية والمكسيكية الضوء على هبوط مستوى نجوم المكسيك أمام قوة الأخضر ورينارد على حسم اللقاء الختامي بالمجموعة الثالثة.

وقالت صحيفة "إنفورمادور" المكسيكية، أن المنتخب المكسيكي سيعاني من أجل إيجاد التشكيل الأنسب لمواجهة السعودية، بسبب غياب العديد من العناصر عن مستواها المعتاد، "طالع التفاصيل".

هكذا تبني المكسيك أحلامها في مباراة السعودية

رصدت صحيفة "excelsior" المكسيكية، حظوظ منافس السعودية، على الورق من أجل التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، (طالع التفاصيل). 

المكسيك تطلب "الكبسة" رسميا

بعثة منتخب المكسيك توجهت بطلب رسمي إلى اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022، من أجل تأمين الطبق الرئيسي للوجبات السعودية "الكبسة والجريش"، (طالع التفاصيل). 

مدرب المكسيك يرعب السعودية

أكد الأرجنتيني جيرادو مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك، على حظوظ فريقه بتصريح مثير عن خطته لتمزيق شباك الأخضر بالأهداف، (طالع التفاصيل). 

نجم المكسيك يؤكد على تأهل بلاده

تحدث أندريس جواردادو لاعب منتخب المكسيك، عن رغبة زملائه في مصالحة جماهير بلاده بالتأهل لدور الـ 16 على حساب السعودي (طالع التفاصيل). 

اقرأ أيضا

مفاجأة|نجم الهلال غادر لقطر.. سلمان الفرج مع الأخضر ضد المكسيك

تعرف على نصائح رينارد إلى سداسي الأخضر قبل مباراة المكسيك

حمل تطبيق سعودي الآن