كأس العالم 2022| 5 أسباب تفتح باب السعودية نحو الفوز على المكسيك

تاريخ النشر: 30/11/2022
161
منذ سنة
كأس العالم 2022| 5 أسباب تفتح باب السعودية نحو الفوز على المكسيك

سيكون المنتخب الوطني الأول في اختبار قوي عندما يواجه نظيره المكسيكي مساء الأربعاء في ختام منافسات الدور الأول للمجموعة الثالثة بكأس العالم المقام حالياً بقطر.

ويحتل الأخضر المركز الثالث في مجموعته بنهائيات كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الأرجنتين صاحبة المركز الثاني، فيما يتذيل منتخب المكسيك الأول لكرة القدم الترتيب برصيد نقطة.

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

ويحتاج الأخضر تخطي 5 عقبات في مباراة المكسيك من أجل الفوز والتأهل لدور الـ16 في البطولة العالمية ، وهو ما نرصده في سياق التقرير التالي:

1_ استغلال الفرص التى تتاح أمام مرمى المنتخب المكسيكي، وعدم التهاون في الفرص، كما حدث في مباراة بولندا فكانت النتيجة خسارة الأخضر بثنائية.

2_ فرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب المكسيك، فقد كانت هذه الميزة أحد أهم أسباب فوز الأخضر التاريخي على الأرجنتين، عندما نجح نجوم منتخبنا الوطني في تحجيم النجم الكبير ليونيل ميسي.

3_ عدم الرهبة أمام الكبار، فرغم أن الأخضر اهتزت شباكه أمام الأرجنتين في أول 15 دقيقة تقريبًا، إلا أن نجوم منتخبنا الوطني نجحوا في العودة للمباراة من خلال تسجيل هدفين.

4_ الابتعاد عن اللعب الفردي ، فقد عاب الخبراء والمحللون على لاعبي منتخبنا الاهتمام بالأداء الفردي في مباراة بولندا وافتقدنا اللعب الجماعي فخسرنا من بولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

5_ التمريرات الخاطئة كانت أهم أخطاء الأخضر في مباراة بولندا ولابد من تصحيح هذا الأمر في مباراة المكسيك الحاسمة.

اقرأ أيضا

بعد 5 دقائق.. نفاد 3 آلاف تذكرة إضافية لمباراة السعودية والمكسيك

السعودية تكشف حقيقة استضافة كأس العالم.. مفاجأة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن