رئيس الهلال "يصدم" ثنائي منتخب السعودية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 30/11/2022
305
منذ سنة
رئيس الهلال يصدم ثنائي منتخب السعودية.. ماذا حدث؟

اتخذ فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قرارًا حاسمًا، في مستقبل عددٍ من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل فتح باب الميركاتو الشتوي، رسميًا.

والهلال الذي سيطر على لقب دوري المحترفين السعودي، في السنوات الثلاث الماضية، يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا| محترف الأهلي "يوافق" على الانتقال إلى الهلال.. قرار رسمي 

ويحتل الزعيم، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 17 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب "المتصدر".

* بن نافل "يصدم" ثنائي منتخب السعودية

وفي هذا السياق.. أكد الإعلامي الرياضي خالد أبو غانم، استحالة موافقة فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على رحيل سعود عبدالحميد ومحمد كنو، في الميركاتو الشتوي القادم.

طالع أيضًا| آل معمر يعرض "ثنائي النصر" على الأهلي.. صفقة تبادلية محتملة 

وترددت أنباء قوية، عن رحيل سعود وكنو، إلى الملاعب الأوروبية، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023"، بعد تألقهما مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم "قطر 2022".

وكشف أبو غانم في تصريحات تلفزيونية، عن أنه لا يوجد رئيس نادي، من الممكن أن يوافق على رحيل اثنين من أبرز نجوم فريقه "معًا"، في ميركاتو واحد فقط.

جدير بالذكر أن الهلال، محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب قضية تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم "نادي النصر".

تابع في "سعودي سبورت"| مفاوضات بين النصر وهذا النادي لـ"حسم صفقة تاليسكا" 

اقرأ أيضا

الهلال يتفوق على بايرن ميونخ رسميا.. رقم قياسي في كأس العالم

رونالدو إلى النصر وحمد الله في الهلال.. مفاجآت بعد مونديال قطر

حمل تطبيق سعودي الآن