مفاجأة|نجم الهلال غادر لقطر.. سلمان الفرج مع الأخضر ضد المكسيك

تاريخ النشر: 30/11/2022
134
منذ سنة
مفاجأة|نجم الهلال غادر لقطر.. سلمان الفرج مع الأخضر ضد المكسيك

أعلن اللاعب سلمان الفرج متوسط ميدان الهلال وقائد المنتخب السعودي، مغادرته إلى قطر، من أجل دعم زلاءه بالأخضر السعودي، أمام المكسيك، في كأس العالم 2022. 

تواجد سلمان الفرج، في مقر نادي الهلال بالعاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الثلاثاء، بعد مغادرته معسكر الأخضر؛ بسبب الإصابة في عضلة الساق، والتي ستبعده عن الملاعب؛ لمدة 5 أسابيع تقريبًا.

وغاب الفرج عن مواجهة بولندا الأخيرة، والتي خسرها منتخبنا بهدفين دون رد، قبل أن يسمح له الجهاز الفني بمغادرة الدوحة في ظل عدم لحاقه بباقي مباريات مونديال قطر.

ونشر سلمان الفرج، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، استوري، يوضح مغادرته لدعم ومسانده نجوم المنتخب السعودي الليلة أمام المكسيك. 

ويواجه الأخضر منتخب المكسيك، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة "الأخيرة"، من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتاج المنتخب الوطني السعودي، لتحقيق الفوز على المكسيك، من أجل التأهل مباشرة إلى دور الـ16 لمونديال قطر، دون النظر لنتائج المنافسين في المجموعة الثالثة.

ويحتل الأخضر المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الأرجنتين، بينما يقبع منتخب المكسيك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

سلمان الفرجسلمان الفرج

اقرأ أيضا

ليلة خضراء ولا وقت للسلبية.. رسائل تدعم الأخضر قبل صدام المكسيك

قطر 2022| أسطورة السعودية يوجه رسالة للأخضر قبل صدام المكسيك

حمل تطبيق سعودي الآن