كرستيانو في النصر .. تعرف على تفاصيل العقد والقيمة السوقية للاعب

تاريخ النشر: 30/11/2022
637
منذ شهرين
رونالدو - البرتغال وغانا

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول اقتراب نادي النصر من الحصول على توقيع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في صفقة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي النصر اتفق مع رونالدو، على التعاقد معه لمدة موسمين، مقابل 200 مليون يورو، تشمل قيمة راتبه السنوي، بالإضافة إلى الإعلانات التي سيشارك فيها. (طالع التفاصيل)

القيمة السوقية لرونالدو

وكشف موقع ترانسفير ماركت العالمي، عن القيمة السوقية للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو "37 عامًا"، والذي يعد لاعبًا حرًا بعد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكر الموقع العالمي أن القيمة التسويقية لكرستيانو رونالدو تبلغ 20 مليون يورو، في شهر نوفمبر الجاري.

رونالدو

وكان رونالدو قد احترف في صفوف عدد من الأندية الأوروبية، بدءًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم ريال مدريد الإسباني، ثم يوفنتوس الإيطالي، ثم عاد إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يفسخ عقده مع النادي ويصبح لاعبًا حرًا.

وكانت القيمة السوقية الكبرى للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، خلال فترة احترافه في صفوف ريال مدريد، حيث بلغت قيمته 120 مليون يورو.

وتوج كرستيانو رونالدو بالعديد من الألقاب الكبرى خلال مسيرته الكروية، حيث توج بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى ألقاب الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، فضلًا عن تتويج بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2016" ودوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال.

ويشارك كرستيانو رونالدو برفقة منتخب البرتغال، في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث تمكن من تسجيل هدف في مرمى غانا، خلال مباراة المنتخبين في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ليحقق رونالدو رقمًا قياسيًا، ويصبح أول لاعب يسجل في 5 نسخ مختلفة في تاريخ كأس العالم.

طالع أيضًا..

تحويل صفقة رونالدو من النصر للهلال.. "بن طلال والزيارة المفاجئة"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن