قطر 2022| المغرب ضد كندا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

تاريخ النشر: 30/11/2022
66
منذ سنة
قطر 2022| المغرب ضد كندا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

يستعد منتخب المغرب لمواجهة كندا، في مباراة مصيرية على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتقام مباراة كندا والمغرب، في السادسة مساء الغد "الخميس"، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي ستشهد إقامة مباراة كرواتيا وبلجيكا في نفس التوقيت، من أجل ضمان عدالة المنافسة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ويتزعم منتخب كرواتيا صدارة المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المغرب الوصيف، بينما يأتي منتخب بلجيكا، في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم منتخب كندا في المركز الأخير بلا نقاط، ليودع البطولة.

التشكيل المتوقع لمباراة كندا والمغرب

تشكيل المغرب: "ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال".

تشكيل كندا: "ميلان بوريان، رينشي لاريا، كمال ميللر، ستيفن فيتوريا، أليستر جونستون، ناجون بوشانان، اتيبا هوتشنسون، جونكلاو بيمينتا، ألفونسو ديفيز، جوناثان دايفيد، سايل لارين".

تاريخ المواجهات

وسبق لمنتخبا المغرب وكندا أن التقيا في 4 مواجهات تاريخية، شهدت انتصارين للمغرب، مقابل فوز لكندا، وتعادل وحيد، كما سجل منتخب المغرب 9 أهداف، واستقبل 7 أهداف كندية.

معلومات عن المنتخبين

وتبلغ القيمة السوقية لمنتخب المغرب، 241.10 مليون يورو، ويبلغ متوسط أعمار اللاعبين "26.2 سنة"، فيم يحتل المنتخب المغربي، المركز الثاني والعشرين في التصنيف العالمي للمنتخبات.

في المقابل، تبلغ القيمة السوقية لمنتخب كندا، 187.30 مليون يورو، ويبلغ متوسط أعمار اللاعبين "27 سنة"، فيم يحتل المنتخب الكندي، المركز الواحد والأربعين في التصنيف العالمي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| دي بروين الأفضل بلقاء بلجيكا وكندا.. لم يسجل أو يصنع

كأس العالم 2022| حكيم زياش رجل مباراة المغرب وبلجيكا.. ماذا قدم؟

حمل تطبيق سعودي الآن