"ميسي لن يعود لبرشلونة".. لابورتا يمنع ليو من الاعتزال في كامب نو

تاريخ النشر: 30/11/2022
108
منذ سنة
ميسي لن يعود لبرشلونة.. لابورتا يمنع ليو من الاعتزال في كامب نو

يبدو أن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، لبرشلونة الإسباني، بات صعبة للغاية في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ومازال يحاول باريس سان جيرمان مستمرة، من أجل تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وتناولت أيضا الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

لماذا تبدو عودة ميسي مستحيلة لبرشلونة؟:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عودة ميسي لبرشلونة تبدو صعبة للغاية، في ظل توتر العلاقة بينه وبين خوان لابورتا رئيس برشلونة، على خلفية ما حدث بينهما في صيف عام 2021.

وأوضحت أن العائق الأكبر أمام عودة ميسي لبرشلونة، هو قانون اللعب الماضي النظيف المطبق من رابطة الدوري الإسباني، في ظل ارتفاع رواتب لاعبي الفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن ميسي منفتح بشكل أكبر على الاستمرار مع باريس سان جيرمان، وتجديد عقده على الأقل لموسم إضافي، خاصة أنه سيتخذ القرار عقب مونديال قطر.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد خرج في تصريحات صحفية، قبل عدة أيام مؤكدا بأن فريقه لن يجري صفقات كبيرة في الصيف المقبل، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

الجدير بالذكر، أن عائلة ميسي، نفت كل التقارير التي تناولت انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي، حيث أنه لن يحسم قراره النهائي إلا بعد نهائيات كأس العالم في قطر، خلال شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

عائلة ميسي ترد على العرض الأمريكي التاريخي.. اقتربت لحظة الوداع

طفل يسافر عبر الزمن.. يسجل أمام المكسيك ويمنح ميسي لقب كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن