محترف الأهلي "يوافق" على الانتقال إلى الهلال.. قرار رسمي

تاريخ النشر: 29/11/2022
22889
منذ شهرين
سلمان الفرج وعلي الأسمري - الأهلي والهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل.. وافق أحد أبرز محترفي الأهلي، على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "مستقبلًا".

والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُعاني من انهيار فني كبير، في الفترة الحالية؛ حيث هبط لأول مرة في تاريخه، إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو يحسم قراره.. ويرد على عرض النصر التاريخي 

وهبوط الراقي؛ جاء بعد احتلاله المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

* محترف الأهلي "يوافق" على الانتقال إلى نادي الهلال رسميًا

ونفى بيدرو كورديرو، وكيل أعمال المهاجم الرأس أخضري دجانيني تفاريس، عودة اللاعب، إلى النادي الأهلي؛ سواء في الميركاتو الشتوي "يناير 2023"، أو الصيف القادم.

ودجانيني البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الأهلي، في الفترة من 2018 إلى 2020؛ حيث سجل 32 هدفًا وصنع 10 آخرين، خلال 56 مباراة رسمية، قبل فسخ عقده، والانتقال إلى طرابوزن سبور التركي.

وقال كورديرو في تصريحات لحساب "Wafeetzidis": "من المُستحيل عودة دجانيني إلى الأهلي.. لم نجد الاحترام طوال هذه الفترة، لدرجة إنني سافرت إلى لندن ودبي للالتقاء بمسؤوليّ النادي؛ من أجل حل المشكلة وديًا".

طالع أيضًا| انتهت يا الأخضر.. حقيقة "غياب" نجم الهلال عن لقاء المكسيك المصيري 

وكشف وكيل المهاجم الرأس أخضري، عن أن اللاعب، فاز في قضيته ضد قلعة الراقي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية "كاس"، وانتهى الأمر تمامًا.

وأعلن كورديرو، موافقة دجانيني تفاريس رسميًا، على العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين؛ وبالتحديد لأحد الأندية الكبرى الثلاث "الهلال أو النصر أو الاتحاد".

وهذه التصريحات، تفتح الباب أمام انتقال دجانيني، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ حيث ترددت أنباء قوية، عن رغبة إدارة فهد بن نافل، في ضمه "بدلًا" من النيجيري أوديون إيجالو.

حمل تطبيق سعودي الآن