نجم الهلال إلى يوفنتوس بعد كأس العالم 2022.. صفقة تاريخية مرتقبة

تاريخ النشر: 28/11/2022
3918
منذ سنة
نجم الهلال إلى يوفنتوس بعد كأس العالم 2022.. صفقة تاريخية مرتقبة

في مفاجأة من العيار الثقيل.. أصبح أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مرشحًا للانتقال إلى العملاق الإيطالي يوفنتوس، بعد كأس العالم "قطر 2022".

والهلال الذي سيطر على لقب الدوري السعودي للمحترفين، في المواسم الثلاث الماضية، وحقق أبطال آسيا، مرتين في آخر 3 سنوات، يُعاني من تذبذب في النتائج، في 2022-2023.

اقرأ أيضًا| جارسيا ينقل نجم النصر للأهلي.. وعرض تاريخي من الهلال إلى حمد الله 

ويحتل الزعيم الهلالي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الموسم الرياضي الحالي، برصيد 17 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب "المتصدر".

* نجم الهلال مرشح للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي

وكشفت شبكة "سعودي 360"، عن أن يوفنتوس؛ أحد الأندية الأوروبية، المرشحة للتعاقد مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الهلال ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

ونادي يوفنتوس يعاني بقوة، على مستوى الظهير الأيمن؛ حيث يملك البرازيلي دانيلو دا سيلفا فقط، مع الاعتماد على قلب الدفاع ماتيا دي تشيليو، في هذا المركز كثيرًا.

طلع أيضًا| رباعي ترك النصر "فتألق" في كأس العالم

وزادت الأنباء عن احتراف سعود، البالغ من العمر 23 سنة فقط، بعد أدائه المبهر في كأس العالم "قطر 2022"؛ حيث أعلنت تقارير صحفية، تلقيه عروضًا رسمية من ناديين إنجليزيين، وآخر إسباني.

وكان الإعلامي الرياضي وليد الفراج، قد أعلن أن الرباعي سعود عبدالحميد وحسان تمبكتي ومحمد كنو وفراس البريكان، يحظون باهتمام كبير، من وسطاء دوليين؛ لنقلهم إلى أوروبا، بعد المونديال.

اقرأ أيضا

أزمة الوسط..رينارد يفضل موهبة الهلال على نجم النصر أمام المكسيك

الكشف عن مدة غياب سلمان الفرج.. الهلال الخاسر الأكبر

حمل تطبيق سعودي الآن