حيرة نجم الهلال بين نيوكاسل وألميريا.. "مشوار الاحتراف يبدأ"

تاريخ النشر: 30/11/2022
498
منذ سنة
حيرة نجم الهلال بين نيوكاسل وألميريا.. مشوار الاحتراف يبدأ

تألق لافت للنظر، لنجم الهلال سعود عبد الحميد، خلال مشوار منتخبنا الوطني في كأس العالم قطر 2022، حيث أصبح اللاعب محط أنظار الأندية الأوروبية خاصة عقب انتصار السعودية على الأرجنتين.

عروض من الدوري الإنجليزي وآخر من إسبانيا في الدوري الممتاز، من المتوقع أن تصل للهلال من أجل ضم اللاعب عقب انتهاء البطولة.

اقرأ أيضًا:

قوانين فيفا لحسم تأهل السعودية.. سحب القرعة شرط رسمي 

مشاهدة مباراة السعودية من داخل غرفة العمليات 

حيرة سعود عبد الحميد بين نيوكاسل وألميريا.. "مشوار الاحتراف يبدأ"

الاختيارات الأوروبية لضم سعود عبد الحميد من المتوقع في الأيام المقبلة القليلة أن تكشف عن نفسها، بينما تمتلك السعودية عيون داخل القارة العجوز ستبادر بخطف اللاعب صاحب الـ 22 عامًا.

في إسبانيا بالتحديد من خلال نادي ألميريا، قد نشاهد سعود  بقميص الفريق في يناير أو الصيف الماضي، تحت أنظار الإدارة السعودية بقيادة المستشار تركي آل شيخ.

وبالانتقال إلى إنجلترا، نجد الإدارة السعودية متمثلة في العملاق نيوكاسل الذي سيكون مدخلًا لنجم الهلال للانتقال إلى صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخيارات أمام سعود عبد الحميد دون النظر عن هوية الفرق، ستكون محيرة، بين اختيار للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الذي يتميز بالقوة البدنية الهائلة والسرعة أو الذهاب إلى الدوري الإسباني حيث الانضباط التكتيكي والتحولات الهجومية والدفاعية.

اقرأ أيضا

تشافي في حيرة مع برشلونة.. والسبب بيكيه وألبا

ممثل كوميدي يثير حيرة نجوم مانشستر سيتي في جولتهم بأمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن