"اللاعب الخامس".. حقيقة غياب نجم الهلال عن السعودية أمام المكسيك

تاريخ النشر: 29/11/2022
660
منذ سنة
اللاعب الخامس.. حقيقة غياب نجم الهلال عن السعودية أمام المكسيك

كشف منتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن حقيقة "غياب" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مباراة المكسيك "الحاسمة".

ويواجه الأخضر السعودي، في العاشرة من مساء يوم الأربعاء، منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| نجم الهلال إلى يوفنتوس بعد كأس العالم 2022.. صفقة تاريخية مرتقبة 

ويتواجد منتخبنا الوطني، في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، إلى جانب كلًا من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

* حقيقة "غياب" محمد كنو عن مباراة السعودية والمكسيك

وأعلن مصدر في منتخب السعودية الأول لكرة القدم، دخول محمد كنو، متوسط ميدان الهلال، في التدريبات "الجماعية" للأخضر، اليوم الثلاثاء.

وأوضح المصدر في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن كنو، شعر بإرهاق شديد للغاية؛ بعد أدائه الكبير في مباراتي الأرجنتين وبولندا.

طالع أيضًا| جارسيا ينقل نجم النصر للأهلي.. وعرض تاريخي من الهلال إلى حمد الله 

وأشار إلى أنه بسبب هذا الإرهاق الشديد، أبعد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، اللاعب عن التدريبات الجماعية، في اليومين الماضيين، ووضع له برنامج تأهيلي خاص.

وبناءًا على ذلك؛ سيكون كنو جاهزًا لمباراة السعودية والمكسيك، مساء الأربعاء، إلا إذا حدثت أي تطورات غير متوقعة، لا قدر الله. 

تابع في "سعودي سبورت"| كريستيانو رونالدو يحسم قراره.. ويرد على عرض النصر التاريخي 

جدير بالذكر أن منتخب السعودية الأول لكرة القدم، يفتقد ثلاثي الهلال ياسر الشهراني ومحمد البريك وسلمان الفرج؛ بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عبدالإله المالكي لـ"الإيقاف".

اقرأ أيضا

كنو كلمة السر .. كيف يفسد رينارد مخطط تاتا ويضمن تأهل السعودية

صدمة في معسكر المكسيك تعلن حالة الطوارئ قبل مواجهة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن