قطر 2022| نجم غانا: مباراة كوريا صعبة وأملنا الصعود أمام أوروجواي

تاريخ النشر: 28/11/2022
17
منذ سنة
قطر 2022| نجم غانا: مباراة كوريا صعبة وأملنا الصعود أمام أوروجواي

أعرب توماس بارتي، لاعب منتخب غانا، عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه منتخب "بلاك ستارز" على كوريا الجنوبية، في كأس العالم 2022.

وحقق منتخب غانا، فوزًا مثيرًا على كوريا الجنوبية بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال بارتي، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، عقب المباراة، "كنا نحتاج إلى هذا الفوز وجهزنا للمباراة، وكنا نعلم بأن المباراة لن تكون سهلة، وأن تفوز بمباراة في كأس العالم، فهذا شيء صعب".

وعن سر التراجع الغاني نسبيًا أمام الهجمات الكورية، قال بارتي "أظن عندما تحدث التغييرات، ربما تكون هناك بعض الارتباكات، حاولنا التأقلم مع الوضع، وقمنا بالهجمات في الشوط الثاني، ودافعنا بشكل جيد، وقمنا باستغلال الفرص".

وعن المباراة القادمة أمام أوروجواي، قال بارتي "المباراة الثالثة لن تكون سهلة، ونريد أن نقدم كل ما لدينا، وسنسعى للتأهل إلى دور الـ16، وهذا ليس سهلًا أمام أوروجواي، وعلينا أن نواصل العمل بجدية".

ورفع منتخب غانا رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، ليصعد إلى وصافة ترتيب المجموعة الثامنة، بفارق الأهداف عن البرتغال، المتصدر، بينما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة، في المركز الأخير.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة أوروجواي، مساء اليوم، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في مونديال قطر 2022.

طالع أيضًا..

قطر 2022| متعة الـ5 أهداف.. غانا تحبط ثورة كوريا بثلاثية محمد

قطر 2022| طرد مدرب كوريا الجنوبية بعد مباراة غانا

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| احتفال رونالدو.. نجم غانا يوضح هل قصد الإهانة؟

قطر 2022.. غانا تصعق كوريا الجنوبية بهدفين في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن