قطر 2022| طرد مدرب كوريا الجنوبية بعد مباراة غانا "صورة"

تاريخ النشر: 28/11/2022
146
منذ سنة
قطر 2022| طرد مدرب كوريا الجنوبية بعد مباراة غانا صورة

تلقى البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، بطاقة حمراء، عقب انتهاء مباراة غانا وكوريا، في كأس العالم 2022.

ومني منتخب كوريا الجنوبية، بخسارة أمام غانا بنتيجة (2-3)، في مباراة مثيرة جمعت بين المنتخبين على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقرر حكم المباراة أنتوني تايلور، توجيه بطاقة حمراء لمدرب كوريا الجنوبية؛ للاعتراض على قرارات الحكم، ليصبح محرومًا من متابعة المباراة القادمة أمام البرتغال، من مقاعد البدلاء.

الحكم أنتوني تايلور يطرد مدرب كوريا الجنوبية

وعقب انتهاء المباراة، قام عدد من لاعبي كوريا الجنوبية، بالتحدث مع الحكم بصيغة الاعتراض، حيث كان من المفترض أن يتم احتساب ركلة ركنية لصالح كوريا في الثواني الأخيرة، قبل أن يطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة.

ورفع منتخب غانا رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، ليصعد إلى وصافة ترتيب المجموعة الثامنة، بفارق الأهداف عن البرتغال، المتصدر، بينما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة، في المركز الأخير.

ويستعد منتخب كوريا الجنوبية، لمواجهة البرتغال، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب المدينة التعليمية، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم 2022.

طالع أيضًا..

قطر 2022| متعة الـ5 أهداف.. غانا تحبط ثورة كوريا بثلاثية محمد 

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022.. قائم كوريا ينهي الشوط الأول مع أوروجواي بالتعادل

كأس العالم 2022| أوروجواي تسقط في فخ التعادل أمام كوريا الجنوبية

حمل تطبيق سعودي الآن