قطر 2022| تشوبو موتينج يتحدى البرازيل: المستحيل ليس كاميرونيا

تاريخ النشر: 28/11/2022
29
منذ سنة
قطر 2022| تشوبو موتينج يتحدى البرازيل: المستحيل ليس كاميرونيا

كشف تشوبو موتينج، مهاجم منتخب الكاميرون، عن رأيه إزاء نتيجة التعادل مع صربيا، في مباراة الجولة الثانية من كأس العالم.

وسجل موتينج الهدف الثالث، ليقود الكاميرون لتعادل مثير مع صربيا بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022" (طالع التفاصيل).

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال موتينج، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "المباراة تلعب فوق الميدان بكل شراسة، ولابد أن يكون اللاعبون على مستوى عالٍ، العودة في النتيجة شيء ممتاز، وعلينا أن نواصل ونؤمن بقدراتنا".

وأضاف "نحتاج لحصد النقاط الثلاث في مباراة البرازيل، والمستحيل ليس كاميرونيًا، سوف نقدم كل ما لدينا أمام البرازيل، ولكن قبل المباراة، لابد أن نركز مع أنفسنا وفي داخلنا".

ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى نقطة من مباراتين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم، بفارق الأهداف عن منتخب صربيا، صاحب المركز الرابع.

ويتزعم منتخب البرازيل صدارة المجموعة السابعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سويسرا، الوصيف، قبل مواجهة المنتخبين، مساء اليوم "الإثنين"، في مباراة الجولة الثانية.

ويستعد منتخب الكاميرون لمواجهة البرازيل، في العاشرة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| كشف سر استبعاد حارس الكاميرون.. أزمة فشل إيتو في حلها

قطر 2022.. صربيا تصدم الكاميرون بفوز مثير في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن