قطر 2022| مدرب المغرب: هذا يوم مشهود لم يتحقق منذ 1998

تاريخ النشر: 27/11/2022
34
منذ سنة
قطر 2022| مدرب المغرب: هذا يوم مشهود لم يتحقق منذ 1998

وسط فرحة هستيرية، عبر وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب الأول المغربي، عن سعادته الغامرة للفوز على بلجيكا المصنف الثاني عالميا. 

حقق المنتخب المغربي، الفوز على نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة السادسة، بكأس العالم "قطر 2022".

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب المغربي رصيده من النقاط إلى 4، في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، في تصريحات لقناة "بي إن سبوت": "فرحتي لا توصف، وتتجاوز الحدود بكسر حاجز الفوز بكأس العالم والذي لم يتحقق منذ عام 1998".

وتابع مدرب المنتخب المغربي: "الكل كان ينتظر هذا الفوز، أنا سعيد ليس لأجلي، بل لأني أسعدت الشعب المغربي، بالإضافة إننا أردنا أن نثبت لهم من هو المنتخب المغربي".

وواصل وليد الركراكي: "سعيد للأداء والقتالية والروح التي قدمها الأسود، مواجهة بلجيكا لم تكن، وقد رافقتها عديد المشاهد والسيناريوهات المتقلبة، و هذا يوم مشهود وتاريخي في كرة القدم المغربية". 

وأردف مدرب المغرب: "نمتلك إمكانيات عالية، وألف مبروك لنا، التأهل لم يحسم بعد، وعلينا التحلي بالحذر والهدوء أمام كندا، لا ينبغي إهدار هذه الفرصة".

اقرأ أيضا

قطر 2022| ثنائية المغرب تقتل بلجيكا في انتصار تاريخي للعرب

قطر 2022|تصريح مثير لمدرب المغرب عن كرواتيا وما حدث بنهاية اللقاء

حمل تطبيق سعودي الآن