قطر 2022|تصريح مثير لمدرب المغرب عن كرواتيا وما حدث بنهاية اللقاء

تاريخ النشر: 23/11/2022
145
منذ أسبوع
وليد الركراكي

أبدى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، سعادته بالنتيجة أمام منافس صعب، مؤكدا أن كرواتيا تعد واحدة من أفضل المنتخبات بكأس العالم إن لم تكن الأفضل. 

انتهت مباراة المغرب وكرواتيا بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وبهذه النتيجة، يتقاسم منتخبا المغرب وكرواتيا صدارة المجموعة السادسة، برصيد نقطة واحدة، في انتظار نتيجة مباراة بلجيكا وكندا بالجولة الأولى بمونديال قطر.

وقال وليد الركراكي في تصريحات بعد مباراة المغرب ضد كرواتيا: "نتيجة إيجابية أمام منتخب كبير مثل كرواتيا يعد أفضل فرقة في المجموعة وقد تكون الأفضل في العالم". 

وتابع مدرب المنتخب المغربي: "قدمنا مباراة جيدة جدًا على المستوى التكتيكي، لكننا لم نستغل الفرص التي حظينا بها، أعتقد أننا احترمنا المنتخب الكرواتي كثيرًا في بعض الأحيان، ولكن النتيجة في النهاية جيدة". 

وواصل الركراكي: "في نهاية المباراة ظهر علينا الإرهاق نسبيًا وهو ما جعلنا نحاول نحافظ على النقطة وهو ما نجحنا به في النهاية، ويجعلنا نشعر بالسعادة".

واختتم مدرب المغرب تصريحاته، قائلا: " لدينا مباراتين قادمتين سنحاول خلالهما التأهل إلى الدور القادم، وسنقاتل بكل ما لدينا لتحقيق ذلك". 

وبالنهاية وجه وليد الركراكي الشكر إلى الجماهير المغربية التي ساندت أسود الأطلس خلال مباراة كرواتيا، مؤكدا على طموحاته ونجوم المنتخب، تحقيق نتائج ممتازة في المونديال ، ونريد الذهاب بعيداً في البطولة. 

حمل تطبيق سعودي الآن