قطر 2022| ماذا قال حمد الله عن انتصار المغرب التاريخي على بلجيكا

تاريخ النشر: 27/11/2022
307
منذ سنة
قطر 2022| ماذا قال حمد الله عن انتصار المغرب التاريخي على بلجيكا

أعرب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم منتخب المغرب، عن سعادته الكبيرة بالانتصار التاريخي على بلجيكا، مؤكدًا أن الفوز جاء بفضل دعوات 40 مليون مغربي.

وحقق المنتخب المغربي فوزًا تاريخيًا على بلجيكا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال مهاجم الاتحاد، الذي شارك بديلًا في مباراة بلجيكا، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "اللهم لك الحمد، هذا من فضل ربي، تأهلنا بدعوات 40 مليون مغربي، نحن منتخب قوي جدًا، وليس بيننا أي مشكلة، وكنا على قدر المستوى أمام بلجيكا، وأهم شيء أن تكون النتيجة لصالح المغرب".

من جانبه، قال يوسف النصيري، مهاجم المنتخب المغربي، "الحمد لله رب العالمين، كانت مباراة صعبة جدًا، والجميع خاض المباراة بلياقة كاملة، وحافظنا على نظافة الشباك وهذا أهم شيء، ونشكر الجماهير المغربي التي حضرت المباراة وساندتنا من المدرجات".

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 4 نقاط، ليصعد إلى صدارة ترتيب المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند 3 نقاط في وصافة الترتيب، في انتظار نتيجة مباراة كرواتيا وكندا.

طالع أيضًا..

قطر 2022| 12 فرصة تؤهل المغرب لدور الـ16.. "حتى لو خسر أمام كندا"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| ثنائية المغرب تقتل بلجيكا في انتصار تاريخي للعرب

قطر 2022| ال VARيحرم المغرب من التقدم على بلجيكا في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن