قطر 2022| مدرب بلجيكا يؤكد غياب نجم المنتخب أمام المغرب

تاريخ النشر: 26/11/2022
41
منذ سنة
قطر 2022| مدرب بلجيكا يؤكد غياب نجم المنتخب أمام المغرب

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، غياب أحد نجوم الشياطين الحمر عن المواجهة القوية أمام المغرب، ضمن مباريات الجولة الثانية، من منافسات كأس العالم 2022.

ويستعد منتحب بلجيكا يوم غدا الأحد لمواجهة نظيره المغربي، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان منتخب بلجيكا قد فاز في الجولة الأولى على كندا بهدف دون مقابل، وسط آداء سيء من المجموعة، وهو ما جعل منتخب الشياطين الحمر يتعرض لانتقادات حادة.

وفي المقابل، تعادل منتخب المغرب سلبيا مع كرواتيا، في الجولة الأولى، لتكون مواجهة الفريقين يوم غدا الأحد حاسمة في تحديد هوية المتأهلين عن المجموعة السادسة. 

شارك بمسابقة توقعات كأس العالم 2022 وفوز بجوائز من سعودي سبورت

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت

تابع كل مباريات كأس العالم عبر سعودي سبورت

لوكاكو لن يتواجد أمام المغرب

قال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لوكاكو ليس جاهز لمباراة المغرب، جاهز لمباراة كرواتيا".

وتابع: "لا مشكلة لي مع الانتقادات، من الطبيعي ان يتحدث لاعب يريد الانتصار بالتحسن ولذلك امر طبيعي ان يتحدث بعض اللاعبين كهذا".

واضاف: "في هذا المونديال نرى فرق تأخذ المخاطرة وتحقق النتائج، هذا مختلف عن كأس العالم السابق، وايضًا في هذا المونديال لم نتدرب بشكل كثير وهذا ليس عذرًا، لذلك فرق ستروهم بشكل افضل بالمباريات القادمة".

وعن مستوى المنتخب المغربي، أجاب: "فريق لديه الكثير من الحلول، لديهم منتخب منظم ويقاتلون على أرض الملعب، أتوقع أن تكون مباراة صعبة غدًا".

وواصل: "لأول مرة أشاهد حارس يحقق أفضل لاعب في المباراة على عدة أدوار في دوري الابطال، كورتوا حارس رائع وهو الأفضل في هذه البطولة".

اقرأ أيضا

قطر 2022| الكشف عن إصابة مزراوي.. نجم المغرب خارج مباراة بلجيكا

كأس العالم 2022| لوكاكو مهدد بالغياب عن بلجيكا خلال دور المجموعات

حمل تطبيق سعودي الآن