قطر 2022| من أجل مارادونا.. ميسي يقود الأرجنتين لعبور المكسيك

تاريخ النشر: 26/11/2022
98
منذ سنة
قطر 2022| من أجل مارادونا.. ميسي يقود الأرجنتين لعبور المكسيك

حقق منتخب الأرجنتين، فوزًا على المكسيك، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ووقع قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، على هدف "التانجو" في الدقيقة 64، بتسديدة أرضية زاحفة، سكنت شباك الحارس المكسيكي أوتشوا من الزاوية اليسرى.

وأضاف إينزو فيرناندز الهدف الثاني لصالح الأرجنتين في الدقيقة 87، بعد تمريرة من ميسي، ليسدد كرة رائعة في الزاوية اليسرى من الحارس أوتشوا.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 3 نقاط، ليصعد إلى وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن منتخب السعودية، الذي يحتل المركز الثالث، فيما تجمد رصيد المكسيك عند نقطة واحدة، في ذيل المجموعة.

ويتزعم منتخب بولندا صدارة المجموعة، برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على السعودية بهدفين دون مقابل، في مباراة الجولة الثانية (تفاصيل المباراة).

أبرز فرص مباراة الأرجنتين والمكسيك

وفي الدقيقة العاشرة، وجه لويز تشافيز "المكسيك" كرة عرضية خطيرة مرت بين المدافعين، وفشل مهاجمو المكسيك في إيداعها في الشباك، لتمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 45، استغل أليكسيس فيجا "المكسيك" ركلة حرة مباشرة، ليوجه تسديدة خطيرة إلى مرمى الأرجنتين، قبل أن يتألق الحارس إيليمانو مارتينيز في الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 70، أهدر مولينا "الأرجنتين" فرصة انفراد تام، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 77، وجه ليونيل ميسي "الأرجنتين" كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح الحارس في إبعادها عن مرماه.

ميسي يعادل رقم مارادونا

وفي ذكرى وفاة مارادونا الثانية، تمكن ليونيل ميسي من معادلة رقم مارادونا في كأس العالم، برصيد 8 أهداف في 21 مشاركة في المونديال.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| جماهير السعودية تتحدى ليفا على طريقة ميسي.. وبولندا ترد

رينارد يصعق مدرب بولندا..وحقيقة مكافأة السيارة بعد عبور الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن