قطر 2022| ليفاندوفسكي: حققت حلمي.. ومباراة السعودية رائعة

تاريخ النشر: 26/11/2022
395
منذ سنة
قطر 2022| ليفاندوفسكي: حققت حلمي.. ومباراة السعودية رائعة

أعرب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم منتخب بولندا، عن سعادته الكبيرة بالفوز على السعودية في كأس العالم 2022.

وتلقى منتخب السعودية الأول، خسارة أمام بولندا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022" (تفاصيل المباراة).

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال ليفاندوفسكي، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة بولندا والسعودية، "لقد حققت حلمي، ومن المعروف أنك عندما تلعب مع المنتخب الوطني، فإن مصلحة الفريق تأتي أولًا، وتمكنت من تحقيق حلمي بالتسجيل في كأس العالم".

وأضاف "لقد عملت بجدية من أجل تحقيق هذا الهدف، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في الدفاع، وتمكننا من مهاجمة المنافس. أردنا السيطرة على المباراة، ومن الجيد أننا نجحنا في الحفاظ على هدوئنا، ولا يزال أمامنا الكثير لتقديمه".

وتابع مهاجم برشلونة الإسباني "مباراة السعودية رائعة، ونشعر بالفخر بآدائنا في المباراة، واقتربنا من هدفنا بالتأهل للدور القادم، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا، وسنقاتل لآخر رمق".

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل أول أهدافه مع منتخب بولندا في نهائيات كأس العالم، بالتسجيل في مرمى السعودية، ليرفع رصيده إلى 77 هدفًا دوليًا مع بولندا في مختلف البطولات.

طالع أرقام ليفاندوفسكي في مباراة السعودية

وتجمد رصيد السعودية عند 3 نقاط، في وصافة المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022، بفارق نقطة عن بولندا التي صعدت للصدارة بـ4 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك. 

طالع أيضًا..

قطر 2022| السعودية ضد المكسيك.. موعد المباراة وفرص تأهل الأخضر

قطر 2022| صدمة.. رينارد يكشف إصابة نجم الأخضر أمام بولندا

قطر 2022| ثنائي الأخضر: لم نقصر والتعويض أمام المكسيك 

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022|وزير الرياضة يؤازر المالكي بعد هدف بولندا.. ماذا قال له؟

بولندا استحقت بطاقة حمراء.. خبير تحكيمي يكشف حقيقة ظلم السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن