قطر 2022| "نجم النصر مفاجأة الأخضر".. سر استبعاد تمبكتي ضد بولندا

تاريخ النشر: 26/11/2022
521
منذ سنة
قطر 2022| نجم النصر مفاجأة الأخضر.. سر استبعاد تمبكتي ضد بولندا

في مفاجأة من العيار الثقيل.. استبعد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، المدافع الشاب المتألق حسان تمبكتي، من التشكيل الأساسي أمام بولندا.

ويواجه الأخضر السعودي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، منتخب بولندا الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| نجم الهلال يحبط "أخطر مؤامرة" ضد السعودية في المونديال 

واستبعاد تمبكتي، والدفع بنجم النصر عبدالإله العمري، بدلًا منه، أثار دهشة الشارع السعودي؛ خاصة بعد تألق الأول لبكبير،ـ أمام الأرجنتين، وإشادة صحف العالم أجمع به.

* سر استبعاد حسان تمبكتي من تشكيل السعودية الأساسي أمام منتخب بولندا

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي فهد السبيعي، عن "سر" استبعاد تمبكتي، من التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي، أمام بولندا.

ونفى السبيعي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معاناة تمبكتي، من أي إصابة، مؤكدًا على أن الاستبعاد "فني".

طالع أيضًا| صور نجوم السعودية في غرف ملابس بولندا.. ماذا حدث؟ 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى اعتماد منتخب بولندا، على العرضيات، استغلالًا لأطوال مهاجميه، وفي مقدمتهم روبيرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة الإسباني.

وشدد فهد السبيعي، على أن رينارد، أدخل العمري، الذي يجيد التعامل مع العرضيات، ويتمتع بالطول المناسب، لإيقاف خطورة مهاجمي بولندا.

اقرأ أيضا

قطر 2022| بدء مسيرة فخرنا الأخضر لملعب مباراة السعودية وبولندا

قطر 2022| نجم الهلال يحبط أخطر مؤامرة ضد السعودية في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن