السعودية تواجه بولندا.. "الفوز الثاني وإنجاز تاريخي في الانتظار"

تاريخ النشر: 26/11/2022
67
منذ سنة
السعودية تواجه بولندا.. الفوز الثاني وإنجاز تاريخي في الانتظار

مع دقات الرابعة عصرًا بتوقيت مكة.. تتجه الأنظار العربية بشكل عام والمملكة بشكل خاص، صوب ملعب المدينة التعليمية، لمتابعة اللقاء المرتقب بين منتخبي السعودية وبولندا، في ثاني جولات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتمثل المباراة بالنسبة إلى الجماهير السعودية، حلمًا جميلًا، تنتظر خلاله من الأخضر، مواصلة العروض الجميلة، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، لمواصلة المشوار، والتأهل رسميًا إلى دور ثمن النهائي، وتحقيق مشاركة تاريخية في بطولات كأس العالم.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال يحبط "أخطر مؤامرة" ضد السعودية في المونديال 

وبات المنتخب السعودي، أيقونة الكرة العربية في الأيام الماضية، بعد الفوز التاريخي له على الأرجنتين، بهدفين مقابل واحد، في الجولة الأولى، وتحقيق أكبر المفاجآت المونديالية على الإطلاق، وتحقيق إنجازًا أسطوريًا على حساب بطل العالم السابق.

ويتصدر منتخب السعودية رقميًا، جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، فيما يملك منتخب بولندا نقطة واحدة في جعبته.

* تشكيل السعودية أمام بولندا

ويراهن المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد، على تشكيلة قوية يفتقد خلالها لخدمات النجم الكبير ياسر الشهراني الظهير الأيسر، وهو ورقة رابحة.

ويعتمد المنتخب السعودي في لقاء الليلة؛ على تشكيلة تضم: محمد العويس في حراسة المرمى، ومحمد البريك وسعود عبدالحميد وحسان تمبكتي وعلي البليهي في الدفاع وعبدالإله المالكي ومحمد كنو ونواف العابد أو سامي النجعي في الوسط، وفراس البريكان وسالم الدوسري وصالح الشهري في الهجوم، بطريقة 4-3-3 المفضلة لدى المدرب رينارد.

* تشكيل بولندا أمام السعودية

في الوقت نفسه يدخل المنتخب البولندي، اللقاء بتشكيلة قوية؛ تشيزني في حراسة المرمى، وبيدنارك وكاميل ويعقوب كيوير في الدفاع، وكريتشوفياك وبيليك وزاليفسكي وماتي كاش في الوسط، وسفيديريسكى وروبرت ليفاندوفيسكي في الهجوم، بطريقة 3-4-3.

ويسعى هيرفي رينارد لقيادة المنتخب السعودي، لفوز جديد في المجموعة الثالثة، يحسم خلاله التأهل إلى الدور ثمن النهائي، والحصول على 3 نقاط تاريخية جديدة في المونديال.

ونال المنتخب السعودي في الأيام الأخيرة، دعمًا جماهيريًا كبيرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتأكيدات جماهيرية كبرى، بدعم اللاعبين، أملًا في مواصلة المشوار.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| 4 أرقام قياسية تنتظر منتخب السعودية أمام بولندا

جارديان تحذر بولندا من خدعة السعودية في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن