قطر 2022| مفاجأة سعيدة للمغرب.. "الركراكي يصدم الشياطين الحمر"

تاريخ النشر: 26/11/2022
40
منذ سنة
قطر 2022| مفاجأة سعيدة للمغرب.. الركراكي يصدم الشياطين الحمر

فجر وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه، قبل مواجهة بلجيكا يوم غدا الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بكأس العالم "قطر 2022".

ويستعد منتحب بلجيكا يوم غدا الأحد لمواجهة نظيره المغربي، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان منتخب بلجيكا قد فاز في الجولة الأولى على كندا بهدف دون مقابل، وسط آداء سيء من المجموعة، وهو ما جعل منتخب الشياطين الحمر يتعرض لانتقادات حادة.

وفي المقابل، تعادل منتخب المغرب سلبيا مع كرواتيا، في الجولة الأولى، لتكون مواجهة الفريقين يوم غدا الأحد حاسمة في تحديد هوية المتأهلين عن المجموعة السادسة.

شارك بمسابقة توقعات كأس العالم 2022 وفوز بجوائز من سعودي سبورت

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت

تابع كل مباريات كأس العالم عبر سعودي سبورت

مزراوي جاهز لمواجهة بلجيكا في المونديال: 

قال الركراكي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلجيكا غدا: "لعبنا ضد كرواتيا لنفوز، هذا هو كأس العالم، أعلى مستوى في كل المنتخبات، الكل يأتي بأفضل مستوى، ونحن نتعلم من أخطائنا ونرفع مستوانا".

وأضاف قائلا: "نركز على أنفسنا والمجموعة بخير، ولا يهمني ما تقوله الصحافة البلجيكية، نحن هنا في مهمة ومركزين".

وواصل بشأن الفريق البلجيكي: "لديهم التجربة والقيمة، ولكن لدينا أفضل حارس، علينا أن نكون واقعيين، نود تقديم المفاجأة والظهور بمستوى محترم".

وأوضح بشأن حالة نصير مزراوي: "نصير مازال مع المجموعة، وبخير، وأشرف حكيمي بخير، ونسعى لأن يكون كل اللاعبين في أتم الاستعداد".

وأتم حول مشاركة مزراوي وحكيمي بقوله: "من الممكن أن نخاطر بمشاركتهما، بالتشاور مع الجهاز الفني".

وتعرض نصير مزراوي، لاعب المنتخب المغربي، لإصابة في الشوط الأول أمام كرواتيا، حيث عانى من تورم في العظم العلوي للفخذ، وسط احتمالية عن مباراة المغرب غدا أمام بلجيكا.

اقرأ أيضا

قطر 2022| كورتوا يقود بلجيكا للفوز أمام كندا بهدف نظيف

قطر 2022| مدرب بلجيكا يؤكد غياب نجم المنتخب أمام المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن