قطر 2022| هازارد يثير الجدل ويفجر مفاجأة قبل مواجهة المغرب

تاريخ النشر: 26/11/2022
77
منذ سنة
قطر 2022| هازارد يثير الجدل ويفجر مفاجأة قبل مواجهة المغرب

أكد إيدين هازارد قائد المنتخب البلجيكي، أن فريقه ليس ضمن المرشحين للفوز بكأس العالم "قطر 2022"، مشدددا أن المجموعة ستواصل العمل من أجل التحسن قبل مواجهة المغرب.

ويستعد منتحب بلجيكا يوم غدا الأحد لمواجهة نظيره المغربي، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان منتخب بلجيكا قد فاز في الجولة الأولى على كندا بهدف دون مقابل، وسط آداء سيء من المجموعة، وهو ما جعل منتخب الشياطين الحمر يتعرض لانتقادات حادة.

وفي المقابل، تعادل منتخب المغرب سلبيا مع كرواتيا، في الجولة الأولى، لتكون مواجهة الفريقين يوم غدا الأحد حاسمة في تحديد هوية المتأهلين عن المجموعة السادسة.

شارك بمسابقة توقعات كأس العالم 2022 وفوز بجوائز من سعودي سبورت

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت

تابع كل مباريات كأس العالم عبر سعودي سبورت

بلجيكا لن تفوز بكأس العالم:

وقال هازارد قبل مواجهة المغرب يوم غدا الأحد: "أنا بحالٍ جيد، لعبت أمام كندا بشكل جيد ولكن يجب أن نتحسن".

وأضاف: "اعتدت على كمية الانتقادات ولا اهتم لذلك، تركيزي على الملعب، دائمًا ما يتم انتقادك حتى مع آداءك الجيد، لذلك اريد أن أعطي كل ما لدي في الملعب".

وواصل قائلا عن مواجهة المغرب غدا: "المغرب منتخب رائع ولعب بشكل ممتاز أمام كرواتيا، وكان بامكانهم تحقيق الفوز ونحاول القيام بما لدينا".

وتابع: "مباراة كندا كانت صعبة كما كانت مباراة بنما في مونديال 2018، ولكن دائمًا ما تكون هذه المباريات في البداية صعبة ولكن يجب أن نعمل بشكل ممتاز، أنا واثق بأننا سنتحسن".

وأوضح عن رأيه حول سبب سوء الآداء في لقاء كندا: "خوف المباريات الأولى انتهى، والآن نريد تركيز كامل على مباراة المغرب، لن نخاف وسنحاول القيام بما لدينا".

ورد بشأن كثرة الأخطاء ضده في أرضية الملعب: "من الطبيعي عندما تكون لدينا الكرة نتسبب بأخطاء ضد خصومنا، لاعبين مثلي ومثل نيمار وفينيسيوس، هذا أمر طبيعي".

وعلق حولته حالته البدنية ووزنه الزائد بعض الشيء: "وزني لم يزداد، ولكنني اعمل على لياقتي دائمًا، عندما كنت اصاب كثيرًا لم استطيع تفهم عدد الاصابات، ولكن الآن أنا في وضع طبيعي ومتحمس للعب اكثر".

وأتم بشأن حظوظ فريقه في الفوز بكأس العالم: "قبل 4 اعوام كنا تشكيل أفضل وحالٍ أفضل، ولكن الآن لدينا أفضل حارس بالعالم، وأحد أفضل لاعبي الوسط في العالم، لدينا فريق كامل الآن، الأمر يعتمد علينا ذهنيًا، سنقوم بما لدينا على ارض الملعب وسنرى ما سيحدث".

اقرأ أيضا

قطر 2022| انتهت.. بلجيكا ضد كندا (1-0).. المجموعة السادسة

كأس العالم 2022| تصرف غريب من مدرب كندا بعد الخسارة أمام بلجيكا

حمل تطبيق سعودي الآن