رونالدو "يجلب نجم الهلال معه" إلى النصر.. مفاجأة عالمية

تاريخ النشر: 26/11/2022
10177
منذ شهرين
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

يوم بعد آخر.. تظهر تأكيدات من الصحف العالمية، على اقتراب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ونادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين، مقابل 781 مليون ريال سعودي، تقريبًا.

اقرأ أيضًا| "الاتفاق تم".. كواليس صفقة انتقال رونالدو إلى النصر 

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ حاليًا؛ حيث فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ"التراضي"، خلال الأيام القليلة الماضية.

* رونالدو "يجلب نجم الهلال معه" إلى نادي النصر

وانتقال رونالدو إلى النصر؛ قد يساعد في حسم مجلس إدارة مسلي آل معمر، صفقة كبرى من الغريم الأزلي "نادي الهلال".

ورونالدو يبدي رأيه دائمًا، في الصفقات التي تتعاقد معها الأندية التي يلعب في صفوفها، كما أنه يحب أن يتواجد بجانبه، اللاعبين المقاتلين، الذين يستفزون الفرق المنافسة - حسب اعترافاته -؛ من نوعية الإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي كاسيميرو.

وكل هذه المواصفات، تتواجد في علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده، بعد شهرٍ من الآن.

طالع أيضًا| كريستيانو رونالدو يرد على عرض النصر رسميا.. "قرار تاريخي" 

وبالفعل.. ارتبط اسم البليهي بـ"قوة"، بالانتقال إلى نادي النصر؛ حيث أعلن الإعلامي الرياضي علي هبة، في وقتٍ سابق، عن مفاوضات رسمية بين اللاعب وإدارة آل معمر.

- إذًا.. كيف تعرف كريستيانو رونالدو على نجم الهلال؟!

واسم البليهي، قد يكون معروف الآن، ليس لرونالدو فقط، وإنما للعالم أجمع؛ بعد لقطته الشهيرة مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

تابع في "سعودي سبورت"| "لن تصدق الرقم".. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر في الساعة 

والبليهي قام بالاحتفال أمام ميسي، بعد هدف منتخب السعودية "الثاني"، في الشباك الأرجنتينية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022، في لقطة هزت الشارع الرياضي.

علي البليهي وليونيل ميسي

ونظرًا لاهتمام رونالدو دائمًا، بكل ما يحيط بغريمه ومنافسه على مدار 15 سنة تقريبًا "ميسي"؛ فإنه قد يرى في البليهي، اللاعب المناسب لمزاملته في النصر، وإعادة تجربة راموس وكاسيميرو معه.

حمل تطبيق سعودي الآن