"الاتفاق تم".. كواليس صفقة انتقال رونالدو إلى النصر

تاريخ النشر: 24/11/2022
7679
منذ سنة
الاتفاق تم.. كواليس صفقة انتقال رونالدو إلى النصر

يبدو أن الحلم سيصبح حقيقة بالفعل، ويرتدي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وخلال الساعات الماضية.. أعلن أكثر من مصدر عالمي، وصول المفاوضات بين نادي النصر ورونالدو، إلى مراحل متقدمة للغاية؛ في صفقة تقدر بـ200 مليون يورو "781 مليون ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر؟.. وزير الرياضة يرد رسميا 

والأسطورة البرتغالية فسح عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية؛ بعد خلافات عنيفة مع مجلس الإدارة، والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

* "الاتفاق تم".. كواليس صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر

وفي هذا السياق.. أعلنت قناة "أبوظبي الرياضية"، نقلًا عن مصادر خاصة، توصل إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق رسمي مع وكلاء رونالدو.

وأشارت القناة الإماراتية، إلى أن المفاوضات بين النصر والأسطورة البرتغالية، بدأت في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.

وكشفت عن أن الطرفين، اتفقا بشكل رسمي، على تقاضي اللاعب 200 مليون يورو "781 مليون ريال سعودي"، قبل أن تتعطل الصفقة، في ساعات الميركاتو الأخيرة؛ بسبب خلافات على القيمة المالية، التي كان سيحصل عليها نادي مانشستر يونايتد، وقتها.

طالع أيضًا| ثنائي الهلال يقترب من الاحتراف الأوروبي.. و"ضياع" صفقتي الموسم 

وأوضحت "أبوظبي الرياضية"، أنه بعد فسخ كريستيانو، عقده مع العملاق الإنجليزي، جدد النصر مفاوضاته مع اللاعب، خاصة أن العائق الذي عطل الصفقة، في الصيف الماضي، قد انتهى تمامًا.

وأكدت القناة، على أنه في ظل عدم رغبة أي نادي عالمي كبير، في التعاقد مع الأسطورة البرتغالية، يتجه رونالدو، للموافقة على عرض النصر.

اقرأ أيضا

بعد اقترابه من النصر.. إيقاف رونالدو بالسعودية وغيابه عن الديربي

تعويض الهلال بـصفقة ميسي بعد اقتراب رونالدو من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن